اخر المواضيع

هواوي G8 شريحتي اتصال

يتميز هاتف هواوي G8 شريحتي اتصال بتصميم رائع للغاية فهو مثال حقيقي عن الأناقة. حيث انه يقوم بعمل توازن بين التصميم الرائع و التقنيات المتقدمة داخل تفاصيله ليحسن من تجربة المستخدم. فاللون الذهبي لهذا الهاتف يمنحه المزيد من الاناقة. مع شاشة تي اف تي فل اتش دي 5.5 انش فإن هاتف هواوي هذا يعدك بشاشة عرض رائعة. حيث تم معالجة صور هذا الجهاز لتبدو رائعة للغاية. حيث انها تبدو مشرقة للغاية و ذات تفاصيل دقيقة و حية و واضحة. يحتوي الهاتف على معالج كوالكوم MSM8939 الثماني النواة والتي تصل سرعته الى 1.5 جيجاهيرتز و 1.2 جيجاهيرتز وهو يتيح للهاتف القيام بمهام متعددة بكل سهولة. اما نظام التشغيل اندرويد V5.1 لولي بوب يعزز من تجربة المستخدم ويأخذ عملية القيام بمهام متعددة إلى مستوى جديد كليا، ويأتي هذ الهاتف مع كاميرا خلفية 13 ميجابكسل و كاميرا امامية 5 ميجابكسل التي تتيح لك التقاط ذكريات رائعة اما بالصور او الفيديو. اما الذاكرة الداخلية 32 جيجا فهي كافية لاستيعاب مجموعة كبيرة من ملفات الموسيقى و بعض الافلام و الفيديو و حتى عدد قليل من ملفات العمل الخاصة بك. يمتلك هاتف هواوي G8 بطارية بسعة هائلة تصل الى 3000mAh والتي تعمل على تزويدك بوقت تشغيل يستمر لفترة طويلة من الوقت، ويدعم الهاتف شريحتي اتصال لتتمكن من الاستفادة من خطط البيانات و الصوت لاقصى حد ممكن حيث انها متوفرة من عدة مصادر للخدمات المختلفة.

المميزات الرئيسية

167 جرام

ثماني النواة (رباعى النواة 1.5 جيجاهيرتز + رباعى النواة 1.2 جيجاهيرتز)

32 جيجابايت

كاميرا خلفية 13 ميجابيكسل
كاميرا امامية 5 ميجابيكسل

5.5 بوصة

3 جيجابايت رام

3000 mAh

اندرويد v5.1 (لولي بوب)

صور مثالية

الكاميرا الخاصة بهاتف هواوي G8 هي كاميرا مذهلة للغاية. فهي تشمل تقنيات متطورة لتجعل من عملية التقاط الصور الجميلة اسهل بكثير من اي وقت مضى. حيث تمتلك كاميرا بي اس اي الخلفية 13 ميجابكسل تثبيت بصري و فتحة عدسة واسعة تصل الى 28 ملم لتساعدك على التقاط صور رائعة حتى في ظروف الاضاءة المنخفضة. يمنحك فلاش ال اي دي المزدوج بعد جديد لالتقاط الصور خلال الليل. فهو يساعد على تسليط الضوء على المقدمة و يقوم بتعديل الضوء لجعل كل شيء يبدو أكثر وضوحا و اشراقا، وما يوفر المزيد من التركيز هو ميزة (Smart Composition) التي تقوم بالتركيز على جميع من في الصورة وتوفر لك اقتراحات حول امكانية تعزيز الصور الخاصة بك. فعندما يتعلق الامر بإلتقاط صور سيلفي فإن الكاميرا الامامية 5 ميجابكسل تأتي في متناول اليد. حيث توفر لك خصائص مذهلة تتيح لك اختيار مجموعة من الصور الجميلة لمعاينتها او لعرضها على الشاشة الكبيرة. فعلاوة عن ذلك، توفر لك الكاميرا الامامية ايضا وضع التقاط صور سيلفي ممتاز و خاصية (3.0 Facial Beautification) لتساعدك في التقاط صور مثالية.

الجيل القادم من تقنية بصمة الاصبع

لتقم بتشغيل هاتف هواوي G8 الذكي بلمسة بسيطة منك. فهو يتضمن الجيل القادم من تقنية بصمة الاصبع مما يجعل منه جهاز امن و سريع. اذ يمكنك فتح الهاتف بأقل من نصف ثانية حالما تقوم بوضع اصبعك على الحساس. حيث يوفر لك هذا الحساس تحديد دقيق لبصمتك ويقوم بتحسين الدقة في كل مرة تقوم بها باستخدامه. يتضمن الجهاز برنامج كوالكوم كيو سي الامن و هذا يعني ان البيانات الخاصة بك ستبقى امنه للغاية في كل مرة تقوم بها بفتح الجهاز. بالإضافة إلى ذلك، هذا الحساس لا يتيح لك فقط إلغاء قفل الجهاز ولكنه أيضا يمكنك من الرد على المكالمات الهاتفية ومراقبة المنبه.

اسرع و اطول وافضل

مواصفات هاتف هواوي G8 تكون في اوجها عندما يتعلق الامر بالوسائط المتعددة و مميزات الاتصال. حيث يوفر لك هذا الهاتف مميزات اتصال مذهلة بالاضافة الى بطارية 3000 mAh قوية والتي تعمل على توفير وقت تشغيل كبير على الرغم من الاستخدام الكثير للجهاز، و يوفر لك الهاتف سرعة عالية لتصفح الانترنت الى جانب تشغيل الفيديوهات عن طريق خيار الاتصال بشبكة الجيل الرابع ال تي اي و دعم الجهاز لتقنية الواي فاي 802.11 b/g/n. يمتلك الهاتف مدخل لشريحتي اتصال ليوفر لك الراحة اثناء السفر في الخارج و يتيح لك الاستفادة من البيانات و حزم الاتصالات التي توفرها مختلف الشبكات الخلوية.

هوائيين

نقدم لك ضعف المتعة مع اثنين من الهوائيات. حيث نوفر لك طريقة ذكية للتبديل بين الشبكات لذلك ليس عليك القلق من ضياع اشارة الاتصال.