اخر المواضيع

نظارة جوجل القادمة لن تجعلك تبدو سخيفاً

GoogleGlass_bold-970-80

تدراك الكثير منا موقف جوجل من وقف إنتاجها من نظارات جوجل بقدر من الإستغراب ولكن على ما يبدو أنها لم تتخلي تماماً عن المشروع ولكنها تقوم بإعادة تصميم نظارتها الذكية مرة أخر من الألف إلى الياء.

ووفقاً لمصادر مقربة من المشروع تحدثت إلى صحيفة نيويورك تايمز أن خطة الفريق لإعادة تصميم نظارات جوجل من البداية بالإضافة إلى أنه لن يتم الإفراج عها إلا وهي كاملة وهذا ما يعني عدم وجود نماذج ما قبل الإنتاج.

على الرغم من أن انتاج النظارات من جوجل قد تم توقفها إلا أنها مازالت تواصل العمل مع مصمم المجوهرات Ivy Ross و Tony Fadell المدير التنفيذي السابق لمنتجات أبل وهو الآن مسئولاً عن المشروع.

في تصريح سابق له أوضح طوني أن الجهود الأولية المخصصة لنظارة جوجل قد سمحت لنا بمعرفة إرادة المستخدم والشركات على حد سواء وأننا متحمسين لدرجة كبيرة لتقديم التوجيه والدعم لقيادة الفريق وسوف نقوم بدمج تلك الردود التي تلقيناها في المنتجات المستقبلية.

ولن يكون الأمر متعلقاً فقط بما استغرقته نظارة جوجل في نجاحها وضعفها ولكن من المؤكد إعادة النظر في النظارة سيكون من وجهة نظر أخرى وهي إعادة توجيه المنتج إلى من يريدونه بالفعل وهو الشئ الذي لم تصلإليه النسخة الأولى منها.