اخر المواضيع

موبايل Microsoft Lumia 950 XL

indexموبايل Microsoft Lumia 950 XL ببطاقتي  SIM من أحدث اصدارات نوكيا وهو ما يضع مايكروسوف على ساحة المنافسة فى عالم الموبايلات

ومع وجود شاشة رباعية عالية الدقة مقاس 5.7 بوصات واضحة ومعالج ثماني النواة قوي، إنه هاتف Lumia الذي تنتظره. احصل على الهاتف الذي يعمل مثل الكمبيوتر الشخصي وتجاوز كل الحدود للوصول لكل شيء ممكن. مع معالج ثماني النواة وشاشة رباعية عالية الدقة مقاس 5.7 بوصة، فإنه يعتبر الهاتف الأقوى الذي قمنا بتصنيعه. مع الشحن السريع USB-C وبطارية عالية السعة وشحن لاسلكي، إنها طاقة صافية سهلة الشحن. التطبيقات الملحة والألعاب الشيقة والأدوات الابتكارية التي تحبها – احصل على هاتف Lumia 950 XL ببطاقتي SIM واكتشف طرقًا جديدة مثيرة للقيام بأشياء رائعة.بمزيد من التفصيل، والالتقاط الأفضل بحركة أسرع، والبؤرة التلقائية السلسة ظاهريًا، فإنّ فيديو 4K يعدّ طريقة جديدة مثيرة لتسجيل اللحظات الساحرة. يمكنك حتى سحب الصور الثابتة عالية الدقة من مقاطع الفيديو لديك. ومع وحدة Optical Image Stabilization “التثبيت البصري للصور” الأكثر تطورًا على الإطلاق، يتم تقليل أثر حركات الأيدي المهتزة أثناء التصوير بشكل كبير.

شاشة عرض رباعية عالية الدقة مقاس 5.7 بوصات

شّغل الهاتف وشاهد الشاشة التي تنبض بالحياة بفضل الألوان الزاهية الواضحة. بكثافة 518 بكسل لكل بوصة مربعة، تعتبر أفضل شاشة عرض على الإطلاق وضعناها في أحد الهواتف. انفجار الألوان وكم التفاصيل الدقيقة لا يُصدَّقان. ومع زجاج Gorilla® Glass 4، فالشاشة مقاومة للخدش وقوية للغاية.