اخر المواضيع

معلومات عن طابعة سامسونج الليزرية

اليوم اقدم اليكم افضل و اجدد معلومات عن طابعة سامسونج الليزرية معلومات رائعه و متنوعه ارقي معلومات عن طابعه رائعه و جميله جدا اتمنى انها تنال اعجابكم

التعديل بشكل تام، وسهولة التخصيص
التعديل بشكل تام، وسهولة التخصيص
يمكن تخصيص طابعة Samsung طراز ML-5510ND لتناسب احتياجات عملك. مع إعداد معياري كامل ومزيد من خيارات الإمكانات، توافق هذه الطابعة الاحتياجات الصحيحة لعملك.
وداعًا للملل الناتج عن تغذية الطابعة بالورق مرات عديدة
وداعًا للملل الناتج عن تغذية الطابعة بالورق مرات عديدة
يمكنك الآن القيام بمهام متعددة في أثناء طباعة مستنداتك: ذلك أن طراز ML-5510ND سيقوم بطباعة أكبر قدر ممكن من مهام الطباعة لديك دون الاعتماد عليك لتعبئتها بالورق. ويمكنك ترقية الدرج القياسي الذي تبلغ سعته 520 صفحة بأدراج متعددة الأغراض 100 صفحة مع أدراج ثانوية اختيارية تصل سعتها إلى 520 صفحة وحدة تغذية تصل سعتها إلى 2000 صفحة لمعالجة سعة الورق الأكبر حجمًا، وهو الأمر الذي يكون مثاليًا لتلبية كافة احتياجات الطباعة هائلة الحجم الخاصة بك. فأحيانًا، يكون الأكبر حجمًا في واقع الأمر أفضل حالاً.
الطابعة التي تحافظ على ميزانيتك.
الطابعة التي تحافظ على ميزانيتك.
يتيح لك طراز ML-5510ND إمكانية اختيار الخيار الاستهلاكي الأفضل بالنسبة لميزانيتك. تتوفر خراطيش الحبر بإصدار منخفض التكلفة وإنتاجية قياسية تصل إلى 10000 صفحة وإنتاجية عالية تصل إلى 30000 صفحة والتي توفر تكلفة أقل لكل صفحة والتي تتطلب بدائل أقل.
ضوضاء أقل على المكتب لا يؤثر على انتباهك
ضوضاء أقل على المكتب لا يؤثر على انتباهك
لن تحتاج إلى العناء عند قيامك بالتفكير وأنت جالس على المكتب الخاص بك. وهذا لأن طراز ML-5510ND تتميز بالهدوء التام، كما أنها تنتج مستوى ضوضاء يعادل 55 ديسيبل أثناء الطباعة. وهذه النسبة أقل من الصوت الرقيق الذي تحدثه الثلاجة أثناء تشغيلها! طابعة سطح المكتب التي تقوم بعملها ولا تحول دون القيام بعملك أيضًا؟ إنه أمر مريح.
مرحبًا بك في مكتبك ذي الأداء الفائق
مرحبًا بك في مكتبك ذي الأداء الفائق
يعمل طراز ML-5510ND على زيادة إنتاجيتك مع سرعة طباعة تصل إلى 52 ورقة في الدقيقة لورق مقاس A4. وإذا لم تكن سرعتها المذهلة للغاية في الطباعة كافية، فإنك عندما تحلل عوامل قوة المعالجة التي تأتي مع معالج 700 ميجا هرتز، وشبكة Gigabit ذاكرة قابلة للتوسيع حتى 768 ميجابايت. فستدرك حتمًا مدى الأداء الفائق الذي من الممكن أن يوفره طراز ML-5510ND لأي مكتب.
توفير الوقت والحفاظ على البيئة مع وضع صديق البيئة المناسب بلمسة واحدة
توفير الوقت والحفاظ على البيئة مع وضع صديق البيئة المناسب بلمسة واحدة
يتيح لك زر ECO الذي يعمل بلمسة واحدة إمكانية الطباعة باستخدام كميات أقل من الحبر في كل صفحة لزيادة عمر خرطوشة الحبر ويمكن للمسؤول التعديل بشكل أكبر في إعداد الطباعة صديقة البيئة لصفحات متعددة لكل ورقة و وضع الطباعة على الوجهين مع وضع توفير الحبر. كما أنها لا تتوقف. ومع محاكاة النتيجة المتميزة، يمكنك مشاهدة كمية ثاني أكسيد الكربون، والكهرباء، والورق الذي قمت بتوفيرهما مع الإعداد الذي قمت بتحديده. .كما أنها تعطيك معلومات حقيقية عن التأثير الإيجابي الموجود لدى طراز Samsung ML-5510ND على التكاليف والبيئة أيضًا.
الاتصال بزملائك
الاتصال بزملائك
قم بالاتصال بأي فرد في مكتبك في شبكة واحدة ودع كل شيء يعمل بسلاسة. سوف يقومون بمشاركة طابعة شائعة وسوف تقوم بتوفير الوقت من خلال عمل أجهزة متعددة ومن خلال شبكة Gigabit LAN يمكنك زيادة أدائك من خلال توصيله بالشبكة. قم بتحسين مهارات الاتصال لديك مع طراز ML-5510ND الليزرية واترك خطوط الاتصال مفتوحة.
تقنية التنقل بالبوصلة
تقنية التنقل بالبوصلة
كن على دراية دائمًا بمدى تقدم المهمة الخاصة بك من خلال أسلوب LED للتعليقات المتنقلة الخاص بطراز ML-5510ND. تجعلك على دراية بكافة مؤشرات حالة المهمة 11 المختلفة، بما في ذلك الخطأ والمواقف التحذيرية.

برنامج SyncThru™ Admin 5