اخر المواضيع

مايكروسوفت لوميا 535 بشريحتين اتصال

مايكروسوفت لوميا 535 بشريحتين اتصال – 8 جيجا, الجيل الثالث, ازرق هو هاتف ويندوز المتطور الذي يشتمل على بعض التطبيقات الأكثر ابتكارا وميزات مثل اوفيس، سكايب، ون درايف، كورتانت مساعد شخصي. الجهاز الثوري يأتي مزود بشاشة 5 انش هائلة مقاومة كورنينج غوريلا جلاس 3، اللمس المتعدد، IPS بتقنية الكريستال السائل بوضوح 960 × 540 بيكسل قرار QHD. هذا الهاتف الذكي بالتكنولوجيا العالية يتميز بالبرنامج الثابت لوميا دينيم فيرم وير جنبا إلى جنب مع نظام التشغيل ويندوز 8.1 المحسنة. كاميرا 5 ميجا بيكسل، وتعزيز مع f / 2.4 فتحة، 1 / استشعار 4 انش، ضبط تلقائي للصورة، وفلاش ال اي دي، التقاط الصور، والصور المهنية المذهلة وأشرطة الفيديو. الهاتف المحمول يأتي مزود بكاميرا امامية 5 ميجا بيكسل، مع زاوية واسعة مع f / 2.4 فتحة التي يمكن أن تسجل FWVGA 848 X 480 بيكسل للفيديو. الهاتف يتصل بالإنترنت عالي السرعة عبر دعم شبكة الجيل الثالث 3G في الواي فاي المدمج. هذه الميزات والعديد غيرها تعمل بالطاقة بسهولة من خلال دينامية 1.2 جيجا هيرتز وسناب دراجون 200 معالج رباعي النواة. سعة تخزين ضخم 1 جيجا رام يسهل تعدد المهام سلس دون أي تأخير أو خلل. أنواع أخرى من خيارات الاتصال واردة على هذا الجهاز وتشمل يو اس بي 2.0 وبلوتوث 4.0. الأبعاد الكلية 140.2 * 72.4 * 8.8 ملم، ويبلغ وزنه 146 غرام يجعل لوميا 535 قابل للحمل و التنقل للغاية.

المميزات الرئيسيه

146 جرام

5 بوصه 960 x 540 بيكسل

1 جيجا بايت

رباعي النواه 1200 ميجا هيرتز

خلفيه 5ميجابيكسل اماميه 5ميجا بيكسل

8 جيجا بايت

ثنائي الشريحه

1905 ملي امبير

موبيل ويندوز 8.1

تكنولوجيا الكاميرات عالية متكاملة

5 ميجا بيكسل كاميرا مايكروسوفت لوميا 535 مع عدسة واسعة الزاوية يناسب الجميع عند التقاط صور السيلفي الخاصة بك.الكاميرا الأمامية المتطورة هي أيضا مثالية لاجراء مكالمات فيديو سكايب واضخة. يوفر تثبيت تطبيق لوميا سيلفي إمكانية الوصول الفوري إلى الكاميرا الأمامية التي تواجه ويتيح لك إضافة اندفاعة من الإبداع للسيلفي الخاص بك. يمكنك تحميل هذه الصور على مواقع وسائل الاعلام الاجتماعية و / أو تخزينها على ون درايف كلاود باستخدام هذا التطبيق.

تجربة نظام التشغيل ويندوز لم يسبق لها مثيل

مايكروسوفت لوميا 535 بنظام التشغيل ويندوز 8.1 يأتي محمل بالتطبيقات والميزات مثل اوفيس، سكايب، ون درايف، كورتانا التي لا تعزز الإنتاجية فحسب، ولكن أيضا تجعل هذا الجهاز متعدد الاستخدامات، والمرح. يتيح مايكروسوفت أوفيس لك عرض وتحرير المستندات الخاصة بك على هذا الهاتف نفسه. الوصول إلى 15 جيجا ون درايف تمكنك من تحميل الصور الخاصة بك على سحابة التخزين ومشاركتها مع الأحباء.

تجربة ويندوز موبايل محدثة

مايكروسوفت لوميا 535 ويندوز موبايل يمكن تحديثها بسهولة عبر التحديثات العادية على التحديثات الأحدث.

تطبيقات لجميع احتياجاتك

مايكروسوفت لوميا 535 يجلب مئات الآلاف من التطبيقات من جميع الأنواع تحت تصرفكم عبر ويندوز فون ستور. يوجد أشهر التطبيقات مثل تطبيق واتس اي, إينستاجرام، والألعاب الشعبية مثل سب واي سيرفرز، وأكثر من ذلك بكثير. بمجرد تحميل، استمتع بجميع التطبيقات المفضلة لديك على شاشة البدء الخاصة بك، وذلك بفضل ميزة تايلس لايف.

متقدم و جميل

مايكروسوفت لوميا 535 يضم 5 انش كورنينج غوريلا زجاج 3 IPS لوحة العرض التي تظهر الألوان الحقيقية، حتى تحت أشعة الشمس المباشرة. معالج رباعي النواة قوي وذاكرة 1 جيجا يساعد على تقديم تجربة الهاتف الذكي سلسة لا مثيل لها. سعة التخزين المدمجة 8 جيجا، والتي هي قابلة للتوسيع إلى 128 جيجا، بالإضافة إلى الوصول إلى 15 جيجا ون درايف سحابة التخزين، ويضمن لك عدم نفاد المساحة لتخزين جميع البيانات القيمة الخاصة بك. هي واحدة هذه المكونات المتقدمة معا في غطاء خارجي حية تطابق شخصيتك.

ميزة شريحتي اتصال

مايكروسوفت لوميا 535 يقبل اثنين من شرائح الاتصال المختلفة في جهاز واحد. يمكنك تمكين إعادة التوجيه والانتظار بين هذين الرقمين في سهولة قصوى.

اما السعر: 777 جنيه