اخر المواضيع

مايكروسوفت تطلق لوميا 950 إلى الأسواق في العشرين من نوفمبر الحالي

Lumia-950-XL-Windows 10

تخطط شركة مايكروسوفت Microsoft لإطلاق أحدث هواتفها لوميا Lumia 950 وهاتف لوميا Lumia 950 XL إلى الأسواق في العشرين من شهر نوفمبر الحالي، وفقا لتقرير خرج مؤخرا من Windows Central.

Lumia-950-XL-Windows 10

أكدت أحدث التقارير التي خرجت من Windows Central، على أن هاتف مايكروسوفت الرائد Lumia 950 سيتم إطلاقه في AT&T في العشرين من نوفمبر.

من المقرر أيضا أن تجعل تصدر شركة مايكروسوفت Microsoft، هاتف Lumia 950 XL في متاجر التجزئة في الولايات المتحدة الأمريكية كنسخة مقفلة.

كانت شركة مايكروسوفت Microsoft قد انتهت مؤخرا من تثبيت برمجيات ويندوز Windows 10 الخاصة بالهاتف، كما يتوقع أن يكون تحديث نظام التشغيل متاح لهواتف Lumia 950 عند وصولها إلى متاجر التجزئة خلال هذا الشهر.

إلى الآن لم تؤكد شركة مايكروسوفت Microsoft على أدارج خاصية Windows Hello الى هواتف لوميا Lumia 950 مباشرة عند إطلاقها إلى الأسواق، وهي الخاصية التي أضيفت للتعرف على وجه المستخدم، الا أنه من المرجح أن تطلق كخاصية تجريبية في هذا الاصدار من نظام تشغيل ويندوز Windows 10 على هواتف لوميا Lumia 950، على أن يتم تحديثها في الإصدارات القادمة.

Microsoft-Lumia-950-XL

Microsoft-Lumia-950-XL

تعرض أيضا شركة مايكروسوفت بالتزامن مع إطلاق هواتف لوميا الجديدة Display Dock، الذي من شأنه أن يدعم خاصية Continuum الجديدة في هواتف Lumia 950، والتي ستجعل التغيير من وضع سطح المكتب إلى الهاتف أكثر سلاسة في هواتف لوميا الجديدة.