اخر المواضيع

لينوفو A7000

لينوفو A7000 الهاتف الذكي المفضل لدى الكثيرين يقدم قائمة طويلة من الميزات و مصمم بأسلوب مضمون في هيكل أنيق. يتميز باللون الأسود الأنيق و وزن خفيف من 140 غم فقط، هذا الهاتف الذكي لينوفو يتيح لك مظهراً أنيقاً يمكنك من البقاء على اتصال. شاشة 5.5 انش IPS تعمل باللمس بالشحنة الكهربية تمكنك من عرض الصور ومقاطع الفيديو والأفلام بتفاصيل و وضوح كبير. هذا الجهاز يناسبك أينما كنت فهو يجذب الأنظار من حولك بكل تأكيد. شريحة ميديا تيك MT6752M تقوم بتشغيل هذا الهاتف من المعالج 1.5 جيجاهيرتز ثماني النواة و معالج الجرافيك مالي T760MP2. هذا الجهاز يقدم مستوى لا يصدق من القوة في تعدد المهام.كما يدعمه ذاكرة رام 2 جيجابايت لتجربة أداء و اتساق طوال الوقت. الكاميرا 8 ميجابيكسل تتيح لك التقاط صور ممتازة بكل سهولة للأشياء التي تحبها من حولك. هذا الهاتف الذكي يعرف متى تحتاج أكثر من ذلك. و بالتالي، فإنه يوفر خيار اتصال الجيل الرابع مع واي فاي ذاكرة داخلية مدمجة بسعة 8 جيجابايت. كما يدعم الهاتف بطارية 2900mAh بوليمر ليثيوم التي توفر وقت تشغيل طويل. هذا الهاتف الذكي متاح باللون الأسود الأنيق.

المميزات الرئيسية

140 جرام

2 جيجا بايت رام

واي فاي 802.11 b/g/n

5 ميجا بيكسل

8 جيجا بايت

ثماني النواه 1.5 GHz

5.5 بوصة

2900 ميلي أمبير ساعة

 

نظام التشغيل اندرويد لولي بوب

تم تجهيز A7000 بنظام التشغيل اندرويد لولي بوب الذكي سهل، هادف، وسلس. التطبيقات و المحتوى يستجيب بشكل أسرع للمدخلات التي تعمل باللمس على الشاشة. يوفر نظام التشغيل هذا المعلومات الصحيحة في الوقت المناسب و يمكنك من تعدد المهام بسهولة. افتح البريد الوارد الخاص بك بالإضافة إلى الرسائل، و قم بمشاهدة البرامج المفضلة لديك أينما كنت خلال تصفح رسائل البريد الإلكتروني الجديدة. يتيح نظام التشغيل هذا أيضاً تخصيص القواعد الخاصة بك عن طريق تعديل إعدادات معينة بحيث متل الإشعارات و التنبيهات التي تريدها فقط. وعندما يكون أمر عاجل يتيح لك خيار الوصول إلى المهام المحددة من شاشة القفل الخاص بك. تقدم ميزة الحفاظ على طاقة وقت أكثر للبطارية و وقت لعب طويل أينما كنت.

 

ميزات رائعة و متعددة

تم تجهيز الهاتف الذكي لينوفو A7000 مع جميع تقنيات دولبي الجديدة من Atmos التي تقدم تجربة صوت غامرة و غنية. سواء كان ذلك الاستماع إلى الموسيقى، ومشاهدة أشرطة الفيديو بدقة اتش دي، ولعب الألعاب أو دردشة الفيديو، فهي تقدم تجربة صوتية معززة من حولك. مع مثل هذه التكنولوجيا المذهلة للصوت، انك لن تحتاج للذهاب إلى المسرح.

 

أداء لا مثيل له

يعمل بمعالج ثماني النواة بسرعة 1.5 جيجاهيرتز و ذاكرة رام 2 جيجابايت، لينوفو A7000 يمكنه تشغيل الألعاب أو الأفلام بدقة اتش دي بالإضافة إلى التطبيقات الثقيلة؛ فإنه يتيح لك أيضاً تعدد المهام دون أي صعوبة. هذا الهاتف الذكي قوي يتيح لك تجربة تشغيل التطبيقات ذات الرسومات الثقيلة مع معالج الجرافيك مالي T760MP2 الذي يوفر تجربة ألعاب سلسة و رائعة.

 

القدرة على بذل المزيد من الجهد

لينوفو A7000 يضم بطارية 2900mAh بوليمر ليثيوم مع الحفاظ على التصميم العام أنيق و رشيق للغاية. هذا يعني أنه يمكنك الاستمرار في استخدام الهاتف الذكي لمدة أطول دون أن تشعر بالقلق من نفاد شحنه. ويقدم زمن انتظار لمدة تصل إلى 12 يوماً على شبكة الجيل الرابع. وبالإضافة إلى ذلك، هذا الجهاز يدعم تقنية OTG، التي يمكنك من خلالها ربط محركات يو إس بي (مع سلك مايكرو يو اس بي) لنقل البيانات أينما كنت.

 

متع نفسك

سواء كنت تلعب الألعاب، ترسل الرسائل، تشاهد أشرطة الفيديو، أو مجرد تصفح الإنترنت، لينوفو A7000 يقدم لك شاشة 5.5 انش IPS يتعل باللمس بالشحنة الكهربية تجعل كل شيء أكثر تسلية و مثير للاهتمام. تقدم تكنولوجيا IPS لتوفر لك زاوية عرض واسعة مع ما يقرب من 178 درجة ما يجعله مثالي للاستمتاع بالأفلام أو اللعب مع الأصدقاء.