اخر المواضيع

لاب توب لينوفو Z5070

  •  الوصف

    لاب توب لينوفو Z5070 ‫(انتل كور الجيل الرابع i7-4510U، شاشة 15.6، هارد 1 تيرابايت مع 8 جيجابايت اس اس دي، رام 8 جيجابايت، أسود)

    اذ كنت حريص على الحصول على لاب توب يمتلك مجموعة متنوعة من الاهداف مثل الوسائط المتعددة و كذلك البرمجة فإن لاب توب لينوفو Z5070 هو الخيار الامثل لذلك. حيث يمتلك هذا اللاب توب شاشة فل اتش دي كبيرة والتي تعمل على عرض وسائط متعددة و الرسوم المتحركة بطريقة فعالة للغاية، وهو يأتي بشاشة رائعة مع مجموعة من السماعات ، ويتيح لك محرك اقراص الدي في دي لهذا اللاب توب المتعدد الوسائط من تشغيل مجموعة متنوعة من المرافق وكذلك اقراص الوسائط المتعددة. انتل كور i7 4510U هو معالج فعال بنواة ثنائية والذي يمكنك من القيام بالعمليات و المهام بشكل فعال و ثابت. تساعد ذاكرة رام 8 جيجا هذا الجهاز على تشغيل مجموعة متنوعة من المهام بشكل سلس وفي نفس الوقت. قد تم تجهيزه بمحرك القرص الصلب هايبرد 1 تيرابايت والمحرك الصلب 8 جيجا اللذان يعملان بإنسجام ليوفروا لك الوصول السريع للبيانات المحفوظة و بشكل دائم، ويعمل مايكروسوفت ويندوز 8.1 على تشغيل هذا الجهاز ويجهزه ليتعامل مع مجموعة متنوعة من المهام. فاللون الاسود يوفر له مظهر رائع مع تصميمه الكلاسيكي.

    المميزات الرئيسية

    2.3 كيلوجرام

    Core i7

    8 جيجابايت رام

    15.6 بوصة

    1 تيرابايت

    معالجة رائعة

    مصمم و مطور بطريقة تمكنك من التعامل مع مجموعة متنوعة من مهام الوسائط المتعددة و البرمجة فإن هذا الاب توب هو خيار ممتاز لأولئك الذين يحتاجون الى جهاز يعتمد عليه. يضمن معالج انتل كور i7 4510U تشغيل التطبيقات بكفاءة وبشكل يومي. معالج الصور N15S GT من نيفيديا يهتم بمعالجة الصور المكثفة لتبدو جميلة. اضف الى ذلك ذاكرة رام 8 جيجا التي تتيح لك تشغيل التطبيقات الثقيلة بشكل فعال و دائم، ويضمن محرك هايبرد مع محرك القرص الصلب 1 تيرابايت و ذاكرة 8 جيجا الداخلية بأن البيانات التي يتم تخزينها يمكنك الوصول اليها بسهولة.

    شاشة مذهلة

    يمتلك هذا الجهاز شاشة فل اتش دي 15.6 انش كبيرة والتي يمكنك استخدامها للاستمتاع بمجموعة متنوعة من ملفات الوسائط. يتم تقديم النصوص والصور واشرطة الفيديو، والرسوم المتحركة بشكل جيد باستمرار و بالتزامن مع المعالج و معالج الصور، والبرمجة على هذا الجهاز هو امر ممتع للغاية لانه يمكنك استخدام شاشة كبيرة لعرض المحتويات المختلفة من النوافذ وغيرها من الاشياء في نفس الوقت.

    تصميم مثير للإعجاب

    تصميم مريح مع التركيز على سهولة استخدام بشكل يومي. فاللون الابيض بالاضافة الى ملمس الجهاز الرائع الذي يكمل من تصميمه المعاصر ايضا. فهذا الجهاز يمتلك لوح مفاتيح سهل الاستخدام والذي يمكنك استخدامه للطباعة اثناء القيام بالبرمجة و التقارير او تحضير العروض التقدمية، وجود محرك اقراص الدي في دي يجعل من اللاب توب رائع لتشغيل مجموعة متنوعة من وسائط الاعلام.

    اما السعر : 7000 جنيه