اخر المواضيع

كيف تستخدم انترنت مجاني من فيس بوك في مصر؟

أعلنت كل من شركة فيس بوك وشركة إتصالات مصر  في حدث خاص عن توفير خدمة انترنت مجاني للمستخدمين في مصر، وتتيح الخدمة للمستخدمين الوصول إلى انترنت مجاني والدخول إلى فيس بوك فالسؤال كيف تستخدم انترنت مجاني من فيس بوك في مصر؟ بالإضافة لعدد من المواقع الإخبارية ومحتوى خاص للمرأة والطفل ومحتوى صحي ومواقع الخدمات مثل مواقع التعرف على حالة الطقس ومعرفة معاني الكلمات وغيرها.

من يستطيع الوصول إلى انترنت مجاني من فيس بوك؟

يمكن لمستخدمي الهواتف من مشتركي شركة إتصالات في مصر الوصول إلى انترنت مجاني وتصفح فيس بوك بالإضافة لعدد من المواقع الإخبارية ومواقع الخدمات، الخدمة متوفرة فقط لمشتركي اتصالات، أي جهاز يحمل بطاقة SIM من إتصالات في مصر يمكنه الإستفادة من خدمة الإنترنت المجاني المقدمة بالتعاون بين فيس بوك وإتصالات.

كيف يمكن الوصول إلى خدمة الإنترنت المجاني من فيس بوك؟

يمكن للمستخدمين الوصول إلى خدمة الإنترنت المجاني في مصر من خلال تنزيل تطبيق Free Basics by Facebook لهواتف أندرويد من خلال متجر جوجل بلاي، أو من خلال تصفح موقع Freebasics.com عبر متصفح الهاتف.

ما هي المواقع التي يمكن الدخول إليها مجانا؟

يتيح الوصول إلى إنترنت مجاني من فيس بوك وشركة إتصالات الدخول إلى موقع فيس بوك واستخدام جميع مميزاتها بما فيها إمكانية التراسل مع الأصدقاء والنشر على صفحات فيس بوك وإدارتها لكن لن تظهر أي صور أو مقاطع فيديو، هذا بالإضافة إلى إمكانية الوصول إلى عدد من المواقع الإخبارية مثل اليوم السابع ومصراوي وبي بي سي وGoal.com وتظهر الصور بها بشكل محدود، كما يتيح الوصول إلى إنترنت مجاني من فيس بوك وإتصالات الدخول إلى مواقع ويكيبديا ويلوبيدجز مصر وموقع الوظائف “فرصنا” وموقع ويكي هاو ومحرك بحث Bing وموقع التعرف على حالة الطقس AccuWeather وموقع خاص بصحة الأم والطفل وآخر للتعرف على كيفية إدارة الشئون المالية بالإضافة لعدد آخر من المواقع

كيف اتأكد من استخدام انترنت مجاني من فيس بوك واتصالات؟

عند الدخول إلى انترنت مجاني من خلال تطبيق Free Basics by Facebook أو من خلال موقع Freebasics.com ستظهر أيقونة خاصة، طالما كانت موجودة فالإنترنت مجاني وإذا اختفت فإن الإنترنت يكون بمقابل عند الدخول لمواقع لا تدعمها الخدمة أو عند الرغبة في عرص صور أو مقاطع فيديو في فيس بوك.

في صدى التقنية، قمنا بتجربة خدمة الإنترنت المجاني من فيس بوك واتصالات والخدمة تعمل بشكل جيد وبسهولة، قوموا بتجربتها، وأخبرونا بتعليقاتكم وإذا ما واجهتكم أي مشاكل.