اخر المواضيع

كاميرا نيكون D3200

قم بالسير الى الامام بخصوص اداء التصوير لديك من خلال كاميرا نيكون D3200 , التي تتميز بمستشعر دقته 24.2 ميجابيكسل الذي يلتقط الصور الرائعة بوضوح عال ( HD ) في كل ظروف الاضاءة تقريبا. ان عملية التصوير تم تدبرها بصورة جيدة من قبل مستشعر نوع ( DX CMOS ) الذي دقته 24.2 ميجابيكسل والمستشعر الصوري نوع ( EXPEED 3 ). ان الاجزاء المتطورة في الكاميرا تساعد على التقاط الصور بتفاصيل دقيقة وبسرعة عالية. يقوم وضع ( Guide Mode ) بتوفير الارشادات البسيطة عن كيفية تشغيل وظائف الكاميرا. من اجل التقاط افضل الصور الممكنة في لحظة معينة في المشهد, تزودك هذه الكاميرا بست مشاهد مختلفة. يقوم وضع ( Scene Auto Selector ) باختيار الاعدادات الفضلى تلقائيا للمشاهد. من اجل جمع البيانات مثل محيط مشهد ما, يقوم هذا الوضع بالاستفادة من مستشعر نوع ( RGB ) 420 بيكسل.

صور بجودة عالية وسهلة المشاركة

تم تجهيز هذه الكاميرا الخفيفة الوزن والصغيرة باحدث التقنيات التي يمكن رؤيتها اليوم. ستتمكن من التقاط الصور المذهلة في اي ظرف ضوئي كان بفضل المستشعر نوع ( DX CMOS ) الذي دقته 24.2 ميجابيكسل. تم تحسين سرعة التقاط الصورة ومعالجتها وحفظها وذلك بفضل المعالج الصوري نوع ( EXPEED 3 ). فهذه الكاميرا تتيح لك اضافة التاثيرات المبدعة الى الصور الخاصة بك. بالاضافة الى انه باستطاعتك تسجيل مقاطع الفيديو بدقة 1080 بيكسل بوضوح عال ( HD ), تقدم لك هذه الكاميرا ارشادات تفصيلية لوظائف الكاميرا. وجود كل هذه الخصائص يعني ببساطة ان هذه الكاميرا تستطيع التقاط الصور الرائعة في اي اعداد كان. بالاضافة الى ذلك, يمكنك محول الموبايلات اللاسلكي ( Wireless Mobile Adapter ) من نقل الصور الى الهاتف الذكي والتابلت الخاص بك بسرعة كبيرة.

مستشعر (DX CMOS ) بدقة 24.2 ميجابيكسل ومستشعر صوري (EXPEED 3 )

تم تجهيز هذه الكاميرا باكثر المستشعرات تطورا التي تضمن الوضوح والتفاصيل الدقيقة. تبلغ دقة الكاميرا هذه 24.2 ميجابيكسل التي تلتقط اقل التفاصيل في اي ظرف ضوئي كان. فضلا عن ذلك, ستتمكن من الحصول على الصور الرائعة بصورة سريعة بفضل المستشعر الصوري نوع ( EXPEED 3 ). يقوم المستشعر الصوري بتسريع عملية التقاط الصور ومعالجتها ويتيح لك اضافة التثيرات الفلترية الى الصور.

وضع الارشادات لاستخدام اسهل

تعتبر هذه الخاصية مفيدة للمبتدئين. فهي تعطيك الارشادات حول كيفية استخدام كل وظيفة او اداة تحكم. عند استخدامك اعداد معين في الكاميرا, يقوم هذا الوضع بعرض عينة عن شكل الصورة. ستفهم وتعرف كل الوظائف بسهولة.

تقنية الاختيار التلقائي للمشهد وست اوضاع للمشاهد

تسهل عليك هذه الكاميرا في تحسين اعدادات الكاميرا لكل سيناريو تصويري. عند تدوير حلقة الاوضاع, يمكنك اختيار من بين عدة اوضاع للمشاهد مثل ( Portrait ) و ( Night Portrait ), و( Landscape ), و ( Close up ), والكثير ايضا. بالاضافة الى ذلك, تقوم خاصية الاختيار التلقائي للمشاهد باختيار الاعدادات المناسبة بناء على المشهد عند تفعيل وضع ( Live View ). عند التقاط المعلومات عن اي مشهد, تستخدم هذه الكاميرا مستشعر ( RGB ) 420 بيكسل وهو دقيق للغاية. فهو يقارن المعلومات التي جمعت مع المخزنة فيه ويقوم باختيار افضل الاعدادات.

تسجيل مقاطع الفيديو بوضوح عال ( HD ) بدقة 1080 بيكسل وصوت الستيريو

بكبسة زر واحدة, تتيح لك هذه الكاميرا تسجيل مقاطع الفيديو بدقة 1080 بيكسل بوضوح عال ( HD ). تقوم الخصائص مثل التركيز التلقائي والتحكم اليدوي للتعريض وصوت الستيريو بزيادة جودة مقطع الفيديو الذي تصوره. تتيح لك الشاشة التي دقتها 921.000 نقطة التقاط الصور وعرض الفيديو والصور. تستطيع حتى تصوير مقاطع فيديو بالعرض البطيئ بسرعة 60 اطار في الثانية.

عدسة 18 – 55 ملم ( AF S ZOOM NIKKOR )

تمتاز هذه الكاميرا بهذه العدسة التي تم تحسينها للحصول على الوضوح والدقة والاتساق والموثوقية. فهي تتميز بنظام المثبت الصوري ( VR ) الذي يقاوم اثار اهتزاز الكاميرا ويساعد في انتاج صور دقيقة. ففي حال كنت تريد تطوير قدرات هذه الكاميرا, يمكنك اختيار واحدة من بين 70 عدسة نوع ( NIKKOR ) التي تم اصدارها من نيكون.

تصوير دقيق وسريع

تتميز هذه الكاميرا بنظام التركيز التلقائي ( AF ) بكفاءة 11 نقطة الذي يعطيك اداء تركيزي دقيق وسريع. فهو يمكنك من تعقب الاجسام المراد التقاطها دون عناء والتحقق من درجة التركيز او الالتقاط مباشرة من خلال المنظار. عند التقاط مشاهد سريعة الحركة, قم فقط بتوجيه الكاميرا والتقط الصور بدقة 24.2 ميجابيكسل بسرعة 4 اطار في الثانية.

توصيل الواي فاي

تم تزيود هذه الكاميرا بمحول لاسلكي نوع ( WU 1a ) الذي يقوم بارسال الصور الرائعة الى الهاتف الذكي الخاص بك وباستطاعتك ايضا استخدام الموبايل الذكي الخاص بك لالتقاط الصور لاسلكيا عبر هذه الكاميرا. فباستخدام تطبيق سهل ورائع, تستطيع مشاركة الصور الرائعة دون الاطرار الى الانتظار طويلا. قم بمشاركة الصور مع الهاتف الذكي الخاص بك في لحظة.

كاميرا صلبة وخفيفة الوزن

لهذه الكاميرا تصميم مريح وهي سهلة الاستخدام والتحكم. فهي خفيفة الوزن وصغيرة ولها هيكل صلب يسهل عليك الذهاب الى مغامرة.

اداء رائع في ظروف الاضاءة الخافتة

بفضل تقنية الايزو التي تتراوح بين 100 الى 6400 تمكنك من التقاط الصور حتى في ظروف الاضاءة الخافتة دون استخدام ضوء الفلاش والقاعدة الثلاثية. فهذه الخاصية تمكنك ايضا من الالتقاط في ظروف الاضاءة الساطعة بضبط الكاميرا الى الزوم او التقريب او ثبات البعد البؤري. عند الالتقاط في ظروف الاضاءة المظلمة, تستطيع ضبط تقنية الايزو الى ( Hi 1 ) وستحصل على حساسية تساوي ايزو 12.800

اما السعر: 3666 جنيه