اخر المواضيع

كاميرا فوجي فيلم فاين بيكسل 16 ميجابيكسل

كاميرا فوجي فيلم فاين بيكسل 16 ميجابيكسل ، شاشة ال سي دي 3.0 بوصة، تكبير بصري 36x ، أبيض)تقدم لك فوجي فيلم كاميرا فاين بيكس S8600 الجديدة, و التي تدعم مستشعر 16 ميجا بايت, شاشة ال سي دي 3 بوصة و تكبير بصري 36X,مما سيجعل إستمتاعك بصور واضحة, حيوية و رائعة بمتناول يديك من خلال كبسة زر. من الان وصاعداَ, لن تتضظر لتغيير العدسة عندما تريد إلتقاط أنواع مختلفة من الصور مثل لقطات الماكرو او اللقطات المكبرة بفضل عدسة الكاميرا المدمجة و التي توفر لك مرونة عالية لتتمكن من إلتقاط ما تشاء من الصور. تمنحك هذه الكاميرا إمكانية التكبير و التصغير بكل يمكنك التكبير والتصغير مع سهولة مطلقة، وكذلك فوق النبات الذي هو أقرب ما 1CM بعيدا عن العدسة. وهذا اصبح ممكنا مع وضع سوبر ماكرو. اذ يمكنك الان توديع الصور غير الواضحة. فبفضل خاصية تثبي الصور, ستصبح الصور التي تلتقطها أثناء حملك للكاميرا أكثر جمالاَ و وضوحاَ. تتوفر هذه الكاميرا العبقرية باللون الأبيض, و لها تصميم نحيف, مما يعني أنها تتمتع بكل مزايا كاميرات DSLR ولا تعاني من أي شيء من عيوبها كالوزن الثقيل.

المميزات الرئيسية

شاشة 3 انش

فلاش مدمج

زووم بصرى 36x

عدسة 4.5-162 مم

380 جم

ايزو 100-6400

يو اس بى

موصل HDMI

فيديو HD 720p

مدخل كارت ذاكرة

 

تكبير بصري فوجينون 36X ( من 25 الى 900 ملم) و وضع سوبر ماكرو

تمتلك عدسات التكبير من فوجينون عملية التقاط للصور سريعة للصور اذ تصل فتحة العدسة من f/2.9 الى f/6.9 وهذا يمكنك من التقاط صور في مناطق مظلمة و كذلك في مناطق مشرقة للغاية دون ان تواجه الحالات التي تواجها في الكاميرات العادية مثل الصور المزدوجة في السناريو الاول والصور الباهتة في الحالة الثانية. هذه الوحدة تنشىء 14 عنصرا في 10 مجموعات. ويمكن لكاميرا فاين بيكس S8600 التقاط صور من زاوية واسعة وهذا يعني انه ليس عليك التقاط عدة صور لالتقاط المشهد بالكامل، وليس عليك المشي عدة خطوات الى الخلف لجعل الجميع يظهر في اطار الصورة. اذ تتيح لك مجموعة العدسات للصور القريبة التقاط صور لاجسام بعيدة ومع ذلك ستظهر صورك واضحة و دقيقة. ويمكنك الان الحصول على صور بنطاق واسع، مكبرة، و وضع ماكرو كلما رغبت في ذلك.

 

تركيز قوي للصور

ليس هناك داعي لاضاعة المزيد الوقت في وضع الحامل الثلاثي الارجل. فمع تغيير ثبات الصورة فانه يمكنك الان تصوير صورة بعد صورة والكاميرا في يدك دون القلق من عدم وضوح الصور.

 

تصميم مدمج بتكبير يصل الى 36X

تمتلك هذه الكاميرا تصميم مدمج مع عدسة ثلاثية الطيات للتكبير 36X. هذه الكاميرا سهلة الحمل و تمكنك من التكبير لمسافة كبيرة لالتقاط الصور التي يمكنك مشاهدتها في اي وقت ترغبة.

 

خاصية التعرف التلقائي على المحيط (6 أوضاع مختلفة)

مع خاصية التعرف التلقائي على المحيط تقوم الكاميرا تلقائيا بتقطير المشهد و اختيار الاعدادات المناسبة له. فهناك 6 اعدادات او اوضاع والتي تتضمن (Portrait, Landscape, Night, Night Portrait, Backlit Portrait, و Macro) وبالمثل قطعة التكنولوجيا الذكية هذه يمكنها ايضا الكشف عن الوجه في الاوضاع العامودية، زيادة التركيز، السطوع، و توازن اللون الابيض. الشيء نفسه ينطبق على اللقطات الافقية ؛ حيث تعمل كاميرا فوجي فورا على التعرف على المشهد مثل الجبال، طواحين الهواء، المباني، الخ والتقاط المشهد بأفضل وضوح و الوان حية. التقط كل بذرة دوار الشمس بشكل منفرد بوضوح مذهل مع وضع ماكرو. حيث يعمل هذا الوضع على التركيز بشكل دقيق على الغرض لتحصل على افضل صوره له في اقرب نطاق ممكن. ومع الوضع الليلي (Night Portrait)، يمكنك التقاط صور للاشخاص في الليل او في الاضاءة المنخفضة ومع ذلك ستحصل على افضل خلفية مضيئة. وهذا الوضع يحسن من نطاق الفلاش، سرعة التقاط الصورة، وكمية الضوء في الصورة.

 

جنون الافلام

مع زر تسجيل الافلام يمكنك الان تسجيل لحظاتك المميزة مع كاميرا فوجي في اتش دي ومشاهدتها على شاشة ال سي دي. ومع فلتر الرياح (Wind Filter) يمكنك حجب صوت الرياح في فيلمك عن طريق ضبط اعدادات الحد من الضوضاء.

أما السعر: 1599 جنيه