اخر المواضيع

شركة Acer تخفض من مواصفات حاسب كروم بوك الجديد مقابل تصميم مميز وسعر179دولارCES2016#

Acer-Chromebook 11

أجهزة حاسبات Chromebook Pixel هي أفضل حاسبات كروم بوك التي أطلقت من شركة جوجل، وهي حاسبات حققت انتشار سريع في الفترة الماضية، مع أسعار غير مكلفة، ومنفذ USB فئة C، الى جانب شاشة رائعة بأعلى دقة في خاصية اللمس في الشاشة، وتصميم معدني مميز، لكن شركة أيسر Acer سلكت منعطف أخر عن شركة جوجل بإطلاقها أحدث حاسب كروم بوك Chromebook 11.

Chromebook -11

على الرغم من المواصفات المتواضعة لحاسب كروم بوك Chromebook 11 الجديد من شركة Acer، الا أنه يعد أحد الحاسبات التي يمكن أن تدعم قطاع كبير من المستهلكين، وهي أحد المميزات الرائدة في حاسبات كروم بوك التي تدعم كافة المستويات في قطاع المستهلكين.

وقد حرصت شركة أيسر Acer على إطلاق حاسب كروم بوك Chromebook 11 الجديد، بميزة رائدة في سوق حاسبات كروم بك، حيث تقدم أيسر تصميم راقي في الحاسب مع سعر معقول للمستخدم.

ويتميز حاسب Chromebook 11 بتصميم معدني من سبائك الألومنيوم، مع شاشة 11.6 أنش، بتصميم راقي مقارنة مع سعر الحاسب 179 دولار، كما يتميز ببناء قوي مع خامات من البلاستيك في قاع الحاسب، هذا الى جانب لوحة مفاتيح مرنة ومصممة بشكل جيد لتدعم الحاسب.

وقد حرصت شركة Acer على أن تقدم الحاسب بتصميم قوي لدعم قطاع كبير من المستهلكين، مع تصميم أنيق وسعر معقول لتجعل من حاسبات كروم بوك أكثر انتشارا وجذبا للمستهلك، من خلال التركيز على المميزات التسويقية في الحاسب، حيث يمكن لهذه الحاسبات أن تصمد بقوة ضغط حتى 60 كجم، والهبوط من ارتفاع 60 سم دون أن تتضرر.

Acer-Chromebook 11

Acer-Chromebook 11

يصل وزن حاسب كروم بوك Chromebook 11 الى 1.1 كجم، مع ارتفاع 18.6 مم، ليحاكي بذلك جهاز كروم بوك Chromebook Pixel المميز من جوجل في الحجم، أيضا الى جانب تجربة الطباعة الجيدة، مع التصميم المميز وهي أفضل مواصفات الحاسب، هذا الى جانب أداء مميز لحاسب Chromebook 11 مع معالج أنتل Celeron رباعي النوى، وذاكرة وصول عشوائي 2 جيجا بايت رام.

ويقدم الحاسب دقة عرض 720 بيكسل، وهي أقل تقنية في دقة العرض مقارنة بما يقدم في شاشات الحاسبات خلال هذه الفترة، الا أن شركة Acer تدعم العرض الغير لامع في الشاشة وهي إضافة مميزة من الشركة لاستخدام الحاسب في الإضاءة الطبيعية بشكل سلس، كما يأتي الحاسب بسعة تخزين 16 جيجا بايت، بسعر 179 دولار في الولايات المتحدة، حيث من المقرر أن يطلق الى الأسواق في نهاية شهر يناير.

المصدر