اخر المواضيع

شركة أنفيديا تطلق من جديد جهازها اللوحي Shield Tablet بسعر مخفض!

Shield- Tablet

وصفت شركة نيفيديا Nvidia جهاز Shield Tablet اللوحي، بأنه الجهاز اللوحي الأعلى تخصيص للاعبين، وذلك خلال الإعلان عنه للمرة الأولى في العام الماضي، لكن الشركة تراجعت من جديد عن إعلانها، بعد الاخطار المحتملة في حرائق البطارية.

Nvidia- Shield Tablet

بعد اجراء إصلاحات ومعالجة لبطارية جهاز Shield Tablet اللوحي، الذي أطلق من نيفديا Nvidia خلال العام الماضي، أرسلت الشركة على الفور بدائل للعملاء المتضررين، كما أعلنت الشركة أيضا عن عرض بتخفيضات جديدة على جهاز Shield Tablet اللوحي، حيث يصل سعر الجهاز الآن الى 199 دولار، أي أقل 100 دولار عن السعر الأصلي للجهاز اللوحي.

جهاز نيفيديا اللوحي Shield Tablet مميز بعرض في شاشة 8 أنش، وبدقة عرض 1920 في 1200 بيكسل، كما تم دعم الجهاز اللوحي بمعالج نيفيديا Nvidia K1، سعة التخزين في الجهاز اللوحي تصل الى 16 جيجا بايت، كما يدعم بطاقة ذاكرة تخزين خارجية، أيضا يأتي الجهاز اللوحي بمكبرات صوت أمامية مزدوجة الصوتيات.

أعلنت أيضا نيفيديا Nvidia أن الجهاز اللوحي يعمل في الوقت الحالي بنظام تشغيل الأندوريد Android Lollipop، على أن يتم ترقيته الى 6.0 Marshmallow خلال الشهر المقبل.

Shield- Tablet

Shield- Tablet

لم تؤكد شركة نيفيديا على عودة نموذج 32 جيجا بايت LTE الى الأسواق، حيث تختص بهذا الإعلان نموذج 16 جيجا بايت بالوايرلس فقط، كما لم تشر شركة نيفيديا الى حادثة خروج جهاز شيلد اللوحي الى الأسواق، بل اكتفت بالتصريح أن مشجعي جهاز Shield Tablet هم السبب الرئيسي للعودة به الى الأسواق.

جدير بالذكر أن خط انتاج Shield Tablet مميز بإمكانية تشغيل الألعاب لايف من سطح المكتب، أو مباشرة من خدمة GeForce Now السحابية.