اخر المواضيع

سوني اكسبيريا T2 الترا شرحتين اتصال D5322

يوفر لك سوني المتعة القصوى مع هاتف سوني اكسبيريا T2 الترا شرحتين اتصال D5322 . اذ يمكنك الآن الحصول على المتعة في وقت انتظارك للحافلة، او في الرحلة الطويلة في سيارة الأجرة أو الانتظار الممل في عيادة طبيب الاسنان. حيث عملت سوني على خلق عملاء سعيدين حول العالم. اذ استخدمت سوني نفس التقنية الرائدة التي استخدمت في تلفزيونات سوني برافيا الرائعة حيث منحت سوني جهاز اكسبيريا T2 الترا شاشة مذهلة بألوان حية. ويمتلك الهاتف كاميرا رائعة مثل الشاشة مع اكثر من 13 ميجابيكسل لتوفر لك صور دقيقة و واضحة و مشرقة. ومع دعم ان اف سي فإن هذا المعالج الصغير يهتم بكل مشاكل الاتصال الخاصة بك. حيث اصبح بامكانك الان الاتصال بأي جهاز يدعم خاصية ان اف سي من تلفزيون برافيا و لسماعات الرأس وغيرها من الهواتف.

المميزات الرئيسية

171.8 جم

شاشة 6 انش

معالج 1.4 GHz Qualcomm
MSM8228 Quad-core

رام 1 جيجابايت

13 ميجابيكسل خلفية
1.1 ميجابيكسل امامية

تصوير فيديو HD
1080p

واى فاى

اندرويد 4.4

 

التصميم والعرض

وضعت سوني اكسبيريا T2 في الهاتف تصميم ديناميكي و شاشة عرض استثنائية والتي توفر لك مجموعة واسعة من الالوان الغنية و الفاتنة. وشاشة العرض الكبيرة 6 انش توفر دقة وضوح تصل الى 720 * 1280 بيكسل و التي تنتج صور واضحة و مفصلة. ويستخدم هذا الهاتف شاشة اتش دي TRILUMINOS المتقدمة والرائعة للغاية. وتوفر لك هذه الشاشة إستجابة لكل من الإيماءات و اللمس كما و توفر لك أيضاَ إمكانية تعدد اللمسات و لغاية 10 نقاط متعددة. وتستخدم شاشة العرض نفس التقنية المستخدمة في تلفزيونات برافيا المذهلة بالاضافة الى محرك هاتف برافيا 2 الشهير الذي يوفر صور مشرقة بشكل مذهل و واضحة و دقيق مع جودة لون عالية للغاية و مع الحد من الضوضاء.

 

الكاميرا

هاتف سوني اكسبيريا هذا يمتلك كاميرا 13 ميجابيكسل و يرافقها فلاش ال اي دي و تركيز تلقائي. اذ تمتلك الكاميرا تكبير رقمي يصل الى 16X و يمكنك من ربط الاشخاص بالمواقع الجغرافية. وتم تصميم الكاميرا بنفس المكونات التي تتميز بها كاميرا سوني الرقمية وتتضمن محرك اكسمور آر اس. وتقنية اتش دي آر ال المذهلة تتحدى الاضاءة الساطعة لتوفر لك صور واضحة بتفاصيل دقيقة حتى لو كان الجسم الذي تقوم بتصويرة معاكس لاضاءة قوية جدا. وبصرف النظر عن هذا، تتيح لك الكاميرا التقاط نفس الصورة في مستويات التعريض المختلفة وتطبيقها معا لإنشاء صورة واحده مذهلة.

 

تطبيقات الكاميرا

تتضمن هذه الكاميرا عدد كبير من التطبيقات و المميزات لجعل جلسات التصوير الخاصة بك اكثر متعة و اثارة. وليس فقط يمكنك استخدام التطبيقات المحملة مسبقا على الكاميرا ، ولكن يمكنك أيضا تحميل المزيد من التطبيقات لابقاء الامر اكثر اثارة وحيوية. فمع تطبيق Social Live يمكنك تحميل الصور فور حدوثها ليشاهدها الاصدقاء ويرسلوا تعليقاتهم عليها على الفور. كاميراتك تحب الجميع! فمع خاصية Portrait Retouch يمكنك جعل صورك اجمل وذلك عن طريق تطبيق اساليب مختلفة و التحقق من التغيرات التي اجريتها في نفس الوقت وقبل تنزيلها. وخاصية Timeshift تقوم على التقاط 31 اطار في ثانيتين وحتى قبل الاستمرار بالضغط على زر التقاط الصور. وبذلك ستحصل على 31 لقطة لتختار من بينها او يمكنك الاحتفاظ بها جميعا. وستمتع بالكثير مع وضع تأثيرات ايه آر الذي يمكنك من اضافة الرسومات على صورك. اذ يمكنك جعل ديناصور يمشى في انحاء غرفة المعيشة الخاصة بك والتي تم تغطيتها بالنباتات بينما يبتسم اصدقاءك للكاميرا. هذا و غيرها من الاشياء ممكن مع كاميرا سوني اكسبيريا T2.

 

تمكين تقنية ان اف سي

لا مزيد من الذهاب خلف التلفزيون في محاولة لتوصيل هاتفك به. وليس هناك داع لقلب غرفتك في البحث عن كابل للتوصيل! فمع سوني اكسبيريا T2 كل ما تحتاجه هو لمسة واحدة للاتصال. بحيث يمكنك توصيل الهاتف الذكي هذا بأي جهاز يمتلك تقنية ان اف سي بمجرد لمسة بسيطة والتي تمكنك من عمل اتصال سريع و سهل. اذ يمكنك الآن الاتصال بمجرد لمسة واحدة من هاتفك مع سماعات الرأس و التلفزيون و غيرها من الاجهزة.