اخر المواضيع

سوني اكسبيريا E4

الهاتف الذكي سوني اكسبيريا E4 ثنائي شريحة الاتصال يأتي بمزايا رائعة داخل تصميم يتميز بلمسة سوني بالتصاميم عالية الجودة، هذا الجهاز الانيق يتميز بلونه الابيض الذي يزيد من اناقته و وزنه الكلي هو 144 غرام، اما ابعاده فهي 137 * 74.6 * 10.5 ملم. له شاشة 5 انش تعمل بتقنية اي بي اس و تعمل هذه الشاشة باللمس، و هي مضادة للخدوش و تعمل بدقة 960 * 540 بكسل. و يضم هذا الهاتف كاميرا خلفية 5 ميغا بكسل تمكنك من التقاط صور عالية الوضوح و فيديوهات للحظاتك الغالية اتتمكن من مشاركتها مع العالم، و يضم ايضا كاميرا ثانوية امامية 2 ميغا بكسل لتقوم بالتقاط صور سلفي ممتعة و لتقوم بإجراء مكالمات فيديو واضحة مع الاهل و الاصدقاء. يمكنك الوصول إلى الإنترنت لاسلكيا من على هذا الجهاز فهو يضم خيار اتصال واي فاي و خيار شبكات الجيل الثالث. يعمل هاتف سوني اكسبيريا هذا بمعالج رباعي النواة كورتكس A7 بسعة 1.3 غيغا هيرتز، هذا المعالج القوي و عالي السرعة له سعة رام 1 جيجا و معالج رسوم غرافيكية Mali 400 GPU و الذي يضمن لك عمليات سلسة لكل التطبيقات و الخصائص. يحتوي هذا الهاتف على سعة تخزين ذاكرة 8 جيجا لتتمكن من حفظ كل البيانات و الملفات المهمة بالنسبة لك على هذا الهاتف.

144 جرام

رباعى النواة 1.3 جيجاهيرتز

8 جيجابايت

كاميرا خلفية 5 ميجابيكسل
كاميرا امامية 2 ميجابيكسل

5.0 بوصة

1 جيجابايت رام

ثنائى الشريحة

اندرويد v4.4.4

وزن هاتف سوني اكسبيريا E4 هو 144 غرام و له ابعاد نحيلة هي 137 * 74.6 * 10.5 ملم. و له شاشة 5 انش تعمل هذه الشاشة بتقنية اي بي اس، و هي شاشة تعمل باللمس و مضادة للخدوش. تعمل هذه الشاشة بدقة 960 * 540 بكسل لتنتج لك صور مذهلة و واضحة. حواف هذا الهاتف المنحنية و سطحه يجعل منه سهل الاستعمال و التباهي به.

يعمل هاتف سوني اكسبيريا E4 بنظام تشغيل اندرويد كت كات اصدار 4.4 و الذي يتميز بتصميم داخلي افضل و شاشة اغلاق فنية و ظهور اصغر لهوية المتصل و تخزين متكامل افضل، و اكثر من ذلك بكثير. و يعمل هذا الهاتف بمعالج فعال و قوي رباعي النواة كورتكس A7 بسعة 1.3 غيغا هيرتز و له سعة رام 1 جيجا، و يعمل بمعالج رسوم غرافيكية Mali 400MP2 GPU. كل هذه المزايا تعكي هذا الهاتف اداء افضل و قوة و سلاسة في كافة العمليات.

تعمل كاميرا سوني اكسبيريا E4 الخلفية 5 ميغا بكسل بميزة HDR و خاصية الصورة الثابتة و تلتقط فيديوهات 1080 بكسل فل اتش دي عالية الوضوح و تنتج صور بدقة 2560 * 1920 بكسل. وتضيف هذه الكاميرا معلومات الموقع على الصور الملتقطة ومقاطع الفيديو، مما يجعله من السهل أن تتذكر أين ومتى تم التقاط الصورة. و يضم هذا الهاتف راديو اف ام مع RDS لتتمكن من الاستماع لبث اي اذاعة في منطقتك. اما مشغل الميديا المثبت مسبقا بإمكانه تشغيل صيغ عدة للفيديوهات او الموسيقى. و يضم ايضا هذا الهاتف تكنولوجيا الصوت المحيط ثلاثي الابعاد لسوني، لتحصل على صوت واضح و نقي مع دعم تقنية اكس لاود اكسبيرينس التي تمكن هذا الهاتف من انتاج صوت محسن و عالي الوضوح.

يضم هذا الهاتف من سوني منفذ يو اس بي، و دعم لربط يو اس بي، و ميزة اتصال بلوتوث 4.1 اللاسلكية و التي تمكنك من مشاركة البيانات و نقلها لاسلكيا من و الى هذا الهاتف. و يتصل هاتف سوني اكسبيريا E4 بالانترنت عن طريق الواي فاي و شبكات الجيل الثالث لتحصل على انترنت سريع و فعال اينما كنت.و يضم هذا الهاتف ايضا GPS مع AGPS لتحصل على مساعدة في تحديد الموقع اثناء السفر.

 

البطارية والتخزين

يعمل هذاتف سوني اكسبيريا E4 ثنائي شريحة الاتصال ببطارية ليثيوم ايون قوية و التي تعمل بقدرة 2300 مل امبير لتحصل على مدة تشغيل طويلة بعد كل شحنة، لت تخيب هذه البطارية املك. و لهذا الهاتف سعة تخزين ذاكرة 8 جيجا لتتمكن من حفظ الملفات و غيرها على هذا الهاتف، و يمكنك توسعة هذه الذاكرة لتصل الى 32 جيجا عن طريق استخدامك لبطاقة ذاكرة مايكرو اس دي.

والنسبة للسعر : 1499 جنيه