اخر المواضيع

سوني اكسبيريا C5 الترا E5533 بشريحتي اتصال

اليوم سوف نتحدث بخصوص سوني اكسبيريا C5 الترا E5533 بشريحتي اتصال

تم تصميم هذا الجهاز الرائع خصيصاً لكل من يبحثون عن هاتف قوي بميزات رائعة للغاية، والتي تبدأ مع شاشة اي بي اس عالية الوضوح بالكامل تعمل باللمس وبقياس 6 انش، والتي تُتيح لك إمكانية التحكم بالجهاز والتفاعل معه بمنتهى الكفاءة والقوة. تم تزويد الجهاز بلوحة ميدياتيك MTK6752 التي تتضمن معالج ثُماني النواة 64 بت الذي، يعمل بسرعة 1.7 جيجاهيرتز، يوفر لك كل ما تحتاج من القوة لتتمكن من إنجاز كل ما تشاء من المهام المختلفة على الجهاز بمنتهى الكفاءة، ويُساعده في هذا ذاكرة رام بحجم 2 جيجا سيكون بإمكانك الاعتماد عليها في كل مرة تريد فيها العمل على إنجاز العديد من المهام المختلفة بنفس الوقت. بالإضافة إلى هذا، تتضمن هذه اللوحة معالج الرسومات ايه ام ار مالي 760 ام بي 2 700 ميجاهيرتز العالي القدرات، والذي يُتيح لك إمكانية الاستمتاع بعروض الرسومات مميز للغاية. يعمل الجهاز بنظام التشغيل اندرويد لوليبوب الذي يمتاز بسلاسته العالية، كما وأنه مجهز ببطارية بقدرة 2930 ملي امبير تُمكنك من العمل على الجهاز لمدة تصل إلى 12 ساعة و53 دقيقة متواصلة كوقت تحدث، او ما يصل إلى 769 ساعة إنتظار. باستخدام كاميرا الجهاز الخلفية ذات الدقة البالغة 13 ميجابكسل، سيكون بإمكانك إلتقاط كل ما تشاء من الصور الرائعة والعالية الوضوح لكل لحظاتك المميزة والسعيدة، ومن ثم، سيكون بإمكانك العمل على حفظها على ذاكرة الجهاز التخزينية ذات الحجم البالغ 16 جيجا. يدعم هذا الجهاز خيار الاتصال الجيل الرابع ال تي اي الذي يُتيح لك إمكانية الاتصال بالانترنت لاسلكياً بسرعات عالية للغاية. يمتاز هذا الجهاز بلونه الابيض المميز، وبأبعاده الكلية البالغة 164.2 * 79.6 * 8.2 ملم، اما الوزن فيبلغ 187 غ فقط لتتمكن من حمله معك على الدوام بكل سهولة ويُسر. سيكون بإمكانك إستخدام هذا الهاتف الرائع لتشغيل زوج من بطاقات الهاتف بكل سهولة.

المميزات الرئيسية

187 جرام

ثماني النواة 1.7 جيجاهيرتز

16 جيجابايت

ثنائي الشريحة

كاميرا خلفية 13 ميجابيكسل
كاميرا امامية 13 ميجابيكسل

6 بوصة فل اتش دي

2 جيجابايت رام

2930 mAh

اندرويد 5.0 (لولي بوب)

وضوح رائع

تم تجهيز هذا الهاتف الرائع بكاميرا خلفية بدقة 13 ميجابكسل، واخرى أمامية بنفس الدقة، والتي سيكون بإمكانك إستخدام أي منها لإلتقاط ما تشاء من الصور العالية الوضوح والدقة بمنتهى السهولة. بالإضافة إلى هذا، تم تزويد كلتا الكاميراتين بمستشعر اكسمور ار اس وبتقنية اتش دي ار، ما يعني أنه سيكون بإمكانك إلتقاط ما تشاء من الصور المشرقة والعالية الوضوح بمنتهى السهولة واليُسر، وبغض النظر عن ظروف الاضاءة في البيئة المحيطة بك. تم تزويد هذا الهاتف الرائع بوضع سوبيرير اوتو الذي يستشعر البيئة المحيطة بالكاميرا ويعمل على إعادة ضبط إعداداتها لمنحك أفضل نتائج التصوير على الإطلاق. تم تزويد الكاميرا الامامية بضوء ال اي دي لطيف يمنحك إضاءة مميزة، كما وتم تزويدها بالعديد من الميزات المتنوعة التي تجعل من تجربة التصوير بها أمراً في غاية الروعة والجمال.

مرئيات مميزة

سيكون هذا الجهاز الخيار الرائع لكل من يُفضلون الاستمتاع بملفات الوسائط المتعددة او حتى ممن يبحثون عن القدرة على إنجاز العديد من المهام المختلفة بمنتهى الكفاءة؛ ويعود الفضل في هذا إلى شاشة الجهاز العالية الوضوح من نوع اي بي اس بقياس 6 انش التي تم تزويد الجهاز بها. تعمل الشاشة بقوة محرك موبايل برافيا 2 الذي يوفر لك تجربة مشاهدة مميزة، كما ويُتيح لك إمكانية التفاعل مع الجهاز بشكل مميز بفضل دعم الشاشة للمس المتعدد النقاط، الأمر الذي يوفر لك تجربة ألعاب مميزة بمعنى الكلمة.

أداء مميز

مع هذا الجهاز الرائع، سيكون بإمكانك العمل على تنفيذ كل ما تشاء من المهام المختلفة بمنتهى الكفاءة والقوة، ويعود الفضل في هذا إلى لوح الجهاز الرئيسية من نوع ميدياتيك MTK6752 المجهزة بمعالج ثماني النواة 64 بت، والذي يعمل بسرعة 1.7 جيجاهيرتز. بمساعدة ذاكرة رام بحجم 2 جيجا، سيكون بإمكانك العمل على إنجاز كل ما تشاء من المهام المختلفة دفعة واحدة دون أية مشاكل على صعيد الاداء. مع معالج الرسومات مالي T760MP2، سيكون بإمكانك الاستمتاع بكل ما تشاء من الألعاب والأفلام العالية الوضوح بمنتهى الكفاءة والسلاسة على هذا الجهاز المميز.