اخر المواضيع

سامسونج جالكسي جراند برايم SM-G530H

متوفر بلون اسود أنيق، سامسونج جالكسي جراند برايم SM-G530H  هو هاتف ذكي قوي وعالي الأداء يعمل على نظام التشغيل أندرويد v4.4 كيت كات. بدعم شريحتي اتصال، يمكنك الآن إدارة جهات الاتصال الخاصة بك الشخصية والمهنية من هذا الهاتف. المقدمة الواسعة جدا التي تواجه الكاميرا 5 ميجا بيكسل هي متكاملة مع هذا الهاتف، ليس فقط تمكنك من أن تلتقط بعض الصور الواضحة والنقية، ولكن أيضا يتيح لك التقاط أكثر في كل إطار. لديك مساحة كافية لتخزين التطبيقات المفضلة لديك والوسائط المتعددة وغيرها من الملفات الهامة، مع سعة 8 جيجا للتخزين الداخلي المذهل متاحة في هذا الهاتف. مع سرعة فائقة التوصيل بيانات الجيل الثالث 3G، يمكنك البقاء على اتصال مستمر بالإنترنت.

المميزات الرئيسيه

156 جرام

5.0 بوصه 540x 960

رباعي النواه 1.2جيجا هيرتز

كاميرا خلفيه 8.0 ميجا بكسيل
كاميرا اماميه 5.0 ميجا بكسيل

8 جيجا بايت
تصل الي 32 جيجا بايت

2600 ملي امبير

اندرويد

 

تصميم مذهل

سامسونج جالاكسي جراند برايم يأتي مع تصميم أنيق وابعاد مدمجة، مما يجعلها مريحة للحمل ومريحة للنقل. ليس هذا فقط. مع سمك 8.6ملم فقط، تجعل الهاتف رقيق جدا ويمكن وضعه بسهولة في الجيوب أو الحقائب. مجهزة بمجموعة من الخصائص المفيدة، هذا الهاتف هو مزيج مثالي من المظهر الجميل والتكنولوجيا المذهلة. ويضم الهاتف شاشة QHD 5 بوصة ، والتي تمكنك من مشاهدة الأفلام والفيديو عالية الوضوح لتجربة مشاهدة مثالية.

 

معالج قوي

هذا الهاتف من سامسونج يعمل على معالج 1.2 جيجا هيرتز كواد كور التي تسهل الأداء السلس, حتى عندما كنت تعمل وتبدل بين التطبيقات المختلفة. يمكنك أيضا الاستمتاع بالالعاب السلسة والمتجاوبة مع أصدقائك بفضل قدرات المعالج المتقدمة.

 

زاوية كاميرا اوسع

يمكنك التقاط كل الذكريات الثمينة الخاصة بك مع هذا الهاتف، الذي هو مجهز بكاميرا 5 ميجا بيكسل. هذه الكاميرا تأتي مع زاوية عرض ل85 درجة مذهلة، والتي تمكنك من التقاط المزيد في كل مرة. يمكنك التقاط الصور للجميع في ايطار عند التقاط الصور الجميلة و الممتعة مع اصدقائك

 

عمر البطارية الطويل

سامسونج جالاكسي برايم يأتي مع بطارية طويلة الأمد 2600mAh, مما يتيح لك تقليل الاعتماد على الشاحن.يمكنك الآن الاستمتاع بالمحادثات الطويلة مع أحبائك أو حتى مشاهدة البرامج التلفزيونية المفضلة لديك عالية الوضوح دون الحاجة إلى القلق حول شحن هاتفك في فترات منتظمة.

 

نظام التشغيل اندرويد

هذا الهاتف يعمل على نظام التشغيل أندرويد v4.4 كيت كات، والذي يوفر للمستخدم تجربة سلسة. أنها تمكنك من تحميل بعض التطبيقات المفيدة والمسلية من متجر جوجل بلاي. لذلك، لا يمكنك فقط البقاء على اتصال مستمر مع الاشخاص المقربين لك على مختلف تطبيقات الوسائط الاجتماعية، ولكن أيضا التمتع بلعب بعض الالعاب المذهلة مع أصدقائك.سامسونج جالاكسي جراند برايم SM-G530H – 8GB، شريحتي اتصال 3G، اسود

اما السعر: 1579 جنيه