اخر المواضيع

سامسونج تعلن عن جهاز جالكسي TabPro S مع ويندوز 10 وحجم نحيف جدا #CES2016

Galaxy TabPro S

تعود شركة سامسونج Samsung للمنافسة من جديد في أجهزة ويندوز 10 اللوحية، مع جهاز Galaxy TabPro S المتحول الذي تطلقه اليوم بحجم نحيف جدا ومنصة تشغيل ويندوز 10 في معرض CES2016.

Galaxy TabPro S

كشفت شركة سامسونج اليوم في مؤتمرها عن جهازها اللوحي المتحول المميز Galaxy TabPro S الذي تنافس به بين الشركات المصنعة لحاسبات ويندوز 10، والذي صمم بشكل أنيق، حيث اثبت خلال تجربة أنه من الأجهزة التي يمكن أن تدعم المستخدم بشكل كبير.

جهاز Galaxy TabPro S اللوحي يأتي مع لوحة مفاتيح بتصميم جيد، والتي يمكن أن تطوى لتغطية الجهاز المتحول، المميز أيضا بشاشة AMOLED 12 أنش، التي تدعم منصة تشغيل ويندوز 10 بشكل رائع، كما يأتي الجهاز مع دقة عرض 2,560 في 1,440 في الشاشة، هي مميزة أيضا بألوان غامرة في الأسود وألوان حية.

سمك الجهاز لا يتخطى 6.3 مم، وهو أنحف بذلك من حاسب Surface Pro 4 من مايكروسوفت، وجهاز iPad Pro اللوحي، كما دعمت سامسونج الحاسب المتحول بمنفذ USB فئة C، هذا الى جانب بطارية بقوة 5,200 أمبير، أيضا وزن الجهاز يصل الى 1.53 باوند، كما يحتوي على كاميرة أمامية 5 ميجا بيكسل.

يمكن تعليق لوحة المفاتيح في الجهاز عن طريق مغناطيس، ويمكن استخدام ماسح بصمة الأصبع fingerprint scanner لفتح الحاسب المتحول الا أنها هذه الخاصية لن تكون بنفس كفاءة وسرعة الهاتف الذكي، ومن المقرر أطلاق Galaxy TabPro S في شهر فبراير.

المصدر