اخر المواضيع

ساعة مايكروسوفت الذكية على وشك الاطلاق

ساعة مايكروسوفت الذكية  على وشك الاطلاق

ورد إلى مسامعنا مؤخراً بأنه من المحتمل اطلاق الساعة الذكية الجديدة من مايكروسوفت في وقت ما خلال الأسابيع القليلة المقبلة والآن وردت العديد من التأكيدات أن هذه الساعة باتت على وشك الاطلاق. العديد من المؤشرات و الشائعات تحدثت أن جهاز جديد من مايكروسوفت سيتم اطلاقه و لكنها اقتصرت بالإفصاح عن خضوعه مؤخراً لاختبار مفوضية الاتصالات الفيدرالية FCC وامتلاكه لميزة اتصال لاسلكية وحيدة هي بلوتوث منخفض الطاقة Bluetooth LE، هذا بدوره يؤكد أن الجهاز الجديد الذي يحمل رقم الموديل 1619 هو ليس بهاتف ذكي وانه على الأرجح ساعة ذكية جديدة.

تحدثت مايكروسوفت بدورها سابقاً أنها ستسعى الى التركيز بشكل كبير على تطبيقات الرياضة واللياقة البدنية من خلال ساعتها الذكية الجديدة 1619 ويبدو أنها تعتزم اطلاق أكثر من اصدار واحد لهذه الساعة واشارت التفاصيل في مفوضية الاتصالات الفيدرالية FCC أن الساعة القادمة 1619 ستكون بثلاث مقاسات صغيرة الحجم، متوسطة الحجم و كبيرة ولكن FCC لم تختبر سوى النسخة ذات الحجم الكبير باعتبار أن المقاسات الثلاث تتمتع بنفس الوظائف ولا تختلف سوى بالحجم.
من المتوقع أن تكون هذه الساعة متوافقة تماماً مع انظمة تشغيل ابل و اندرويد من غوغل بالإضافة الى ويندوز فون من مايكروسوفت ونحن بانتظار تفاصيل أكثر حول مواصفات هذه الساعة.