اخر المواضيع

ساعة ابل

e38rg-mbgy-selكشفت شركة أبل الأمريكية كل التفاصيل عن ساعة اليد الذكية Apple Watch في حدث خاص أقامته في مدينة سان فرانسيكو وهو الحدث الذي كشفت خلاله أيضا عن جهاز Macbook جديد، وتعتبر ساعة ابل هي أول جهاز من فئة جديدة تطلقه الشركة منذ 5 سنوات وأول جهاز من فئة جديدة منذ وفاة الرئيس التنفيذي السابق للشركة وأحد مؤسسيها ستيف جوبز، كما تعتبر ساعة ابل أول جهاز من فئة الأجهزة الذكية القابلة للارتداء تنتجه الشركة الأكثر قيمة في العالم الآن.

إذا كنت من المهتمين بشراء ساعة ابل الذكية الجديدة أو مقارنتها مع الساعات الذكية الأخرى الموجودة في الأسواق فربما تحتاج لمعرفة الإجابة على أسئلة مثل متى تتوفر ساعة ابل في الأسواق؟ وما هي أسعار ساعة ابل؟ وما هي مميزات ساعة ابل؟ وما هي هواتف آيفون المتوافقة معها؟.

متى تتوفر ساعة ابل بالاسواق:

تتوفر ساعة ابل في 24 أبريل المقبل في كل من الولايات المتحدة والمملكة المتحدة والصين واستراليا وكندا وفرنسا وألمانيا وهونج كونج واليابان، وتتوفر الساعة للحجز المسبق من خلال موقع أبل في 10 أبريل المقبل وهو اليوم الذي يستطيع فيه العملاء تجربة ساعة ابل في متاجرها للتجزئة وفي عدد آخر من المتاجر في  طوكيو وباريس ولندن.

ما هى أسعار ساعة ابل الذكية:

تتوفر ساعة ابل Apple Watch في ثلاثة إصدارات وهم: النسخة الرياضية Apple Watch Sport وApple Watch Apple Watch Edition، وApple Watch Edition هو إصدار راقي ذهبي من ساعة آبل تبدأ أسعاره من 10 الآف دولار وتصل حتى 17 الف دولار.

وتبدأ أسعار Apple Watch Sport من 349 دولار للحجم الصغير من الساعة ومن 399 دولار للحجم الكبير من الساعة، وتبدأ أسعار Apple Watch بسوار من المعدن من 549 دولار إلى 1049 دولار للحجم الصغير ومن 599 دولار إلى 1099 للحجم الكبير من الساعة، ويمكنكم التعرف على كل التفاصيل الخاصة بسعر ساعة آبل من خلال الموقع الرسمي للشركة.