اخر المواضيع

جوجل تستحوذ على شركة Revolv كمصدر الهام لشركة NEST

جوجل تستحوذ على شركة Revolv كمصدر الهام لشركة NEST

في ظل سعيه إلى تقديم أفضل الحلول والأدوات من أجل أتمتة المنازل قام العملاق جوجل مؤخراً بعقد صفقة شراء شركة نست NEST وكخطوة إضافية أعلنت جوجل أيضا استحواذها على شركة ريفولف Revolv المتخصصة بتقديم الحلول والابتكارات من أجل تصنيع الأنظمة المركزية التي يمكنها التحكم بالمنازل الذكية.

Revolv هي شركة أخرى متخصصة بأتمتة المنازل الذكية والتي تهتف باسم نست لتكون مصدر الهام لها و قد أبدت مؤخراً سرورها البالغ لقبولها عضواً جديداً في أسرة NEST وذلك برعاية جوجل، هدفت جوجل من خلال عملية الشراء الأخيرة إلى أبعد ما يتصوره الكثيرون وكان الهدف الرئيسي الذي يقف وراء هذه الصفقة هو المساعدة في جلب المواهب و الابتكارات الجديدة إلى NEST عن طريق Revolv وذلك فيما يخص الإبداعات ذات الصلة بأتمتة المنازل الذكية و التركيز بشكل أساسي على التكنولوجيا مفتوحة المصدر للمطورين التي تهتم بربط كافة التجهيزات ضمن المنزل الذكي.

من خلال هذه التركيبة المتكاملة والمتناغمة ما بين العامل البشري والتكنولوجيا الراسخة أصبح بمقدورك الآن استخدام التقنية الصةتية Google Now وربما أكثر من ذلك من أجل الاتصال والتحكم بالتجهيزات المقادة بنظام NEST عن بعد.

تلقى فريق العمل في Revolv ثناءً عالياً من نست بفعل تطويره لشبكة اتصالات منزلية لاسلكية، يمكن لمالكي Revolv الاطمئنان الآن حول التزام NEST بالضمان والدعم الفني للعتاد المقدم منها.