اخر المواضيع

تعرف على كاميرا سامسونج جالاكسي 2 – EK-GC200

اليوم اقدم اليكم كاميرا سامسونج جلاكسي الرائعه اجمل و افضل كاميرا تعرفوا على مميزات الكاميرا الرائعه و الجميله جدا كاميرا سامسونج جلاكسي بمميزات تجنن
عالم جديد كلياً من التقاط الصور ومشاركتها
A whole new world of shooting and sharing
Android v4.3 JBP, المعالج (1.6 Q)
قم بإنجاز المزيد باستخدام كاميرا GALAXY Camera 2 المزودة بنظام Android، والتي تمت ترقية نظام تشغيلها بأحدث إصدارات نظام Bean: 4.3. ونظرًا لأنها مزودة بمعالج رباعي النواة بقدرة 1.6 جيجاهرتز وتمتاز بالعديد من تطبيقات الكاميرا والشبكات الاجتماعية، يمكن للكاميرا القيام بما تعجز عنه الكاميرات المعتادة والهواتف الذكية؛ مثل التقاط صور رائعة حتى في ظروف الإضاءة المنخفضة، وحفظ الصور في جهاز الكمبيوتر والهواتف الذكية بدون الحاجة لاستخدام بطاقة SD. كما يمكنك التحرير مباشرة على الشاشة والتحميل لاسلكيًا إلى موقعي Facebook و Instagram.
استمتع بصورك على شاشة كبيرة على الفور
Enjoy your photos on a big screen right away
شاشة لمسية فائقة الوضوح والدقة مقاس 121.2 مم (4.8 بوصات)
لا داعي للانتظار حتى العودة إلى المنزل لمعاينة الصور وتحريرها. فالشاشة اللمسية فائقة الوضوح والدقة مقاس 121.2 مم (4.8 بوصات) بالكاميرا GALAXY Camera 2 مصممة خصيصًا لهذا الغرض؛ فهي تتمتع بدقة فائقة تصل إلى 308 بكسل لكل بوصة ومجموعة ألوان كاملة. ومع تقنية White Magic Technology الجديدة، يمكنك مضاعفة درجة السطوع دون القلق على استهلاك طاقة البطارية. يا له من أمر رائع؛ فبإمكانك عرض الأفلام عالية الدقة على الشاشة بنسبة 16:9.
التقط الصور البعيدة بدقة واقعية
Capture faraway moments in crisp reality
تكبير/تصغير بعيد المدى بمعدل 21 ضعفًا مع الضغط للتكبير والتصغير
احفظ التكبير/التصغير الرقمي للتحرير فيما بعد. فالتكبير/التصغير بعيد المدى بمعدل 21 ضعفًا بكاميرا GALAXY Camera 2 بصري تمامًا. مع ميزة الضغط للتكبير/التصغير الحدسية، يمكنك التصغير والتكبير بالضغط بإصبعين فقط على الشاشة. يساعدك التكبير/التصغير بعيد المدى بمعدل 21 ضعفًا والضغط للتكبير والتصغير على الاقتراب من الهدف المطلوب تصويره مع الاحتفاظ بالتفاصيل الدقيقة نفسها التي تلاحظها في الأهداف القريبة من الكاميرا.
أسهل طريقة لالتقاط الصور مثل المحترفين
The easiest way to shoot like a pro
الوضع الذكي
الآن يمكنك التقاط صور رائعة تضاهي الصور التي يتم التقاطها بواسطة المصورين المحترفين الذين يحملون كاميرات كبيرة، مثل التقاط صور لحفلات ليلية في مكان مليء بالأضواء الحمراء أو التقاط صورٍ فورية لمنظر سريع جدًا باستخدام ميزة “”تجميد الحدث”” (Action Freeze). فما عليك سوى لمس الوضع الذكي بسرعة حتى يتسنى لك الاستمتاع بالعديد من الأوضاع الخاصة الأخرى. فقط اختر الوضع المطلوب واستمتع بالتقاط صور متميزة.
إنشاء لقطات الصور والتقاطها بأفضل إعدادات ممكنة
Compose and capture shoots with the best possible settings
خاصية اقتراح الوضع الذكي
دعك من القلق بشأن الإعدادات وابدأ بأخذ لقطات فنية ذات جودة احترافية، فلمسة سريعة لزر “”الوضع الذكي”” تتيح لك الوصول إلى مجموعة كبيرة من الأوضاع الخاصة. استخدم اللقطة الدرامية لدمج اللقطات المستمرة للكائنات المتحركة في صورة واحدة أو استخدم خاصية “”تجميد الأحداث”” (Action Freeze) لالتقاط الحركة عالية السرعة على الفور. إن استخدام خاصية “”تتبع الضوء”” (Light Trace) تطلق العنان للفنان الموجود بداخلك حيث يمكنك رسم موضوعك بضوء محمول باليد لالتقاط مؤثرات طويلة التعرض. ويتيح لك التصوير بالتعريض الضوئي المتعدد مزج لقطتين في صورة واحدة رائعة، كما يمكنك أيضًا تسجيل الصوت لصورتك لإحياء تلك اللحظة بالضبط مع الصورة الصوتية. فقط اختر الوضع الذي تريد وانطلق.
احفظ وشارك في أي وقت ومن أي مكان
Share as fast as you snap
تتيح لك ميزات (NFC/ Wi-Fi)Tag&Go مثل، Photo Beam و AutoShare و Remote Viewfinder و MobileLink مشاركة الصور مع الهواتف الذكية بالقرب منك أو في أي مكان في العالم. تقوم ميزة Photo Beam بإرسال أي صورة تقوم بعرضها إلى هاتف ذكي مباشرة، بينما تقوم ميزة AutoShare بحفظ الصور في هاتفك الذكي كلما التقطتها، ومع ميزة Remote Viewfinder، يمكنك التحكم في الكاميرا باستخدام هاتفك الذكي. ويمكنك بكل سهولة نشر الصور على الشبكات الاجتماعية وتخزينها في السحابة.