اخر المواضيع

تطبيق “FIX” تطبيق سعودي لطلب متخصصي الصيانة المنزلية

في اطار تطبيق الأوامر الملكية على توفير وتحسين الخدمات وتوفير الحلول والأفكار المتجددة للحصول على حياة اسهل وافضل سواء للمواطنين أو الاخوة المقيمين داخل المملكة العربية السعودية , وكذلك عملا على تنفيذ وتطبيق نظرية الحكومة السعودية , والممثلة في وزارتي العمل والداخلية على منع العمالة المسربة , وحصر عمل السوق في اطر نظامية مما يؤدي الى مزيدا من النمو الاقتصادي ومزيدا من الامن والأمان داخل المملكة .

قامت احدى الشركات الوطنية السعودي بالإعلان عن إطلاق تطبيق (FIX) , والذي يتيح للمواطن والمقيم داخل المملكة الحصول طلب احدى الكوادر الفنية المدربة على اعلى مستوى من العلم والخبرة في مجال الصيانة المنزلية بمختلف التخصصات والخدمات سواء في مجال الكهرباء أو السباكة أو نظافة المنزلية وغيرها , فقط ما على المستخدم هو تحميل التطبيق على الجوال وتحديد الخدمة المحتاج اليها ومن ثم الضغط على الزر ليحصل عليها في الحال .

يعتمد تصميم وتطوير تطبيق FIX على فكر جديد وتقنية حديثة و فمن خلال التطبيق يمكن للمستخدم تصوير العطل الموجود في المنزل والذي يحتاج الى صيانة و ثم ارسال العطل عبر التطبيق ليقوم الفني المختص بتقديم سعر وتكلفة الصيانة , وبعد موافقة المستخدم على العرض يصله الفني الى العنوان المحدد وقيامه بحل وصيانة العطل , ومما يذكر أن المستخدم سيحصل على فاتورة الصيانة بها تكلفة العمل وقطع الغيار وأيضا ضمان على ما تم صيانته .

أن تطبيق FIX هو تطبيق وطني سعوي يشجع ويفتح المجال أمام الشباب السعودي للعمل والاستثمار في هذا المجال , لتوفير النقص الموجود في اعمال الصيانة والخدمات المنزلية داخل المملكة , بحيث تكون هذه الخدمات موثقة في الاتقان والأمان في خبرة العمالة , والأمان في من سيدخل الى المنزل للقيام بأعمال الصيانة وتنفيذ الخدمات .

FIX - Your home is our responsibility

المميزات التي يستفيد منها المستخدم :
– ان تحميل التطبيق واستخدامه هو مجاني بشكل كامل .
– أن الطلب والحصول على فني صيانة من خلال التطبيق , يضمن للمستخدم الحصول على كادر فني على قدر من التدريب والخبرة في مجال الصيانة المطلوب , كما يحصل المستخدم على اعلى درجات الأمان لمعرفة وتسجيل من سيدخل بيته للقيام بعمال الصيانة والخدمة المنزلية .
– يمكن للمستخدم تصوير العطل أو المشكلة التي تحتاج الى فني صيانة وارسالها عبر التطبيق لمعرفة التكلفة المادية , والوقت المطلوب لانجازها .

تصوير العطل وارساله عبر التطبيق
– يستطيع المستخدم اختيار الفني بعد الاطلاع تقييم الفنيين قبل التعامل معهم , أو طلب اقرب فني متخصص الى مكانه من خلال خريطة تفاعلية تحدد مكان المستخدم واقرب فني له .

خريطة توضح اكبر مكان لمقدمي خدمة الصيانة المنزلية
– قبل الموافقة على حضور الفني يحصل المستخدم على عرض كامل ومفصل لقيمة العمل والصيانة شامل قطع الغيار و هذا بخلاف الحصول على ضمان لما تم إصلاحه وضمان أن قطع الغيار اصلية تماما .

فاتورة بها تكلفة الصيانة وقيمة قطع الغيار
– يستطيع المستخدم اختيار الطريقة المناسبة والاسهل له لدفع تكلفة الصيانة , سواء عن طريق سداد أو عن طريقة البطاقات البنكية وغيرها .
– بمجردحميل التطبيق والتسجيل فيه ,يحصل المستخدم على خدمة مميزة ومضمونة في مجال الصيانة والخدمات المنزلية بأفضل واقل الأسعار .

التسجيل وطرقة الدفع
– يستطيع المستخدم التواصل مع خدمة العملاء التي تكون مدربة على اعلى قدر من الخبرة والجودة .
– أن الالتزام بالمواعيد وسرعة تنفيذ الصيانة والعمال داخل المنزل هي من أولويات القائمين على خدمة العملاء .

المميزات التي يحصل عليها مقدمي الخدمة :

– من خلال التطبيق يستطيع مقدم الخدم ضمان الحصول على مجال مميز في عرض وتسويق خدماته , لمزيدا من العمل والدخل الجيد والمستمر .
– يضمن مقدم الخدمة الحصول على مستحقات تنفيذ الصيانة وقمة قطع الغيار بدون مشاكل بعد الموافقة على عرضه المقدم .
– سيحصل مقدم الخدمة على طريقة تسويق مجانية وذات انتشار كير داخل المملكة السعودية .
– يضمن مقدم الخدمة سهولة الوصول الى مكان العميل بعد الحصول على العنوان من خلال التطبيق و وأيضا سرعة انجاز العمل لحصوله على صور للعطل وتفيره لقطع الغير في نفس الزيارة .
– لا يدفع مقدم الخدمة أي تكلفة للتسجيل في التطبيق .
– يضمن مقدم الخدمة الاستمرار في مجاله والحصول على مزيدا من العملاء والارتباط بهم والحصل على ثقتهم فيها والتعامل المستقبلي معه .
– يستطع مقدم الخدمة متابعة العمل الموجودة معه والحصول على تقارير تفصيلية مسبقة لما يقوموا به من صيانة واعمل منزلية .

معلومات التطبيق :
اسم التطبيق : FIX .
الدعم :جميع أجهزة ايفون والايباد , ويوجد نسخة لأجهزة اندرويد .
الملائمة على ابل : ios 8.0 فما اعلى .
الملائمة على اندرويد : 4.2فما احدث .
اخر نسخة على ابل : 1.1 في تاريخ 5-2-2016 .
اخر نسخة على اندرويد : 1.1 في تاريخ 14-2-2016 .
الحجم على ابل : 18.3 ميجابايت .
الحجم على اندرويد : 9.8 ميجا .
اللغة : العربية , والانجليزية .
السعر : مجاني .
الموقع الالكتروني للشركة : https://gotofix.net/ar .
للتحميل على ابل : https://itunes.apple.com/us/app/fix-your-home-is-our-responsibility/id1073378040?mt=8&ign-mpt=uo%3D4 .
للتحميل على اندرويد : https://play.google.com/store/apps/details?id=sa.net.ibtikar.services .