اخر المواضيع

تطبيقات التجسس

زقد تبدو تطبيقات التجسس شيء من افلام جيمس بوند أو شيء مخالف للقانون، ومع ذلك، هذه التطبيقات هي أبعد ما كنا نتصور،فهي يمكن ان تكون الحل الشرعي لمساعدتك في مشاكل صغيرة من الحياة اليومية، وبالتالي يمكن استخدامها لأغراض مشروعة. وفيما يلي بعض التطبيقات المفيدة للتجسس قد تقدم أداء و مهام في غاية الأهمية مثل إرسال رسائل سرية، وإخفاء الروابط، تتبع الموقع وعادات شخص (كلأطفال)، تسجيل الفيديو بشكل سري، وأكثر من ذلك. لهذا دعونا نتعرف على قائمة من أفضل هذه التطبيقات واستخداماتها. تطبيقات التجسس تعتبر شيء مخالف للقانون ومع ذلك فإن إستخدام مثل هذه التطبيقات يمكن ان تكون الحل المناسب ؛ لمساعدتك في مشاكل صغيرة من الحياة اليومية حيث يمكنك استخدام تطبيقات التجسس للأندرويد لأغراض مشروعة !

1-برنامج Cell Tracker :

  • يستخدم هذا البرنامج إذا كنت تريد مراقبة وتتبع شخصٍ ما.
  • تطبيق Cell Tracker يجمع تلقائياً بين موقع الشخص ومعلومات أخرى عن الجهاز المراقب من خلال Wifi أو GPS.
  • يمكنه أن يعطيك معلومات عن موقع المتتبع وأين ومتى ذهب إلى أي مكان على مدار كل نصف ساعة، ويمكنك تحديد الوقت بنفسك من إعدادات التطبيق.
  • 2- تطبيق Children Tracker :أصبحت أمور الخطف والاغتصاب والقتل من أسوأ الأمور المقلقة بالنسبة للآباء، لأن من الممكن أن يكون أطفالهم ضحايا لهؤلاء المجرمين، لذلك تساعد التكنولوجيا اليوم كثيرا هؤلاء الأباء لتتبع أطفالهم حفاظاً على سلامتهم عن طريق تطبيق يسمى Children Tracker، وهو برنامج رائع جداً لمتابعة ومراقبة أطفالك باستمرار، كل ما عليك القيام به هو تثبيت التطبيق على الهاتف المراد مراقبته وتتبعه، ثم التسجيل فيه، والبدء في تتبع كل ما يجري في الهاتف مثل المكالمات والرسائل وتصفح الانترنت وغيرها من المميزات داخل البرنامج.
  • 3- برنامج Spy Message :
  • هو برنامج يستخدم لإرسال رسالة سرية إلى صاحبك في العمل أو زميلك في القسم، ولكي يتم حفظ الرسالة على هاتفه فقط فأنت بحاجة إلى تحميل سباي ماسنجر الذي يقوم بحذف رسالتك المرسلة تلقائياً في غضون فترة زمنية تحددها أنت دون أن تترك أي أثر، كما يسمح لك تطبيق Spy Message بتبادل الرسائل السرية التي يتم مسحها بعد مرور فترة زمنية محددة.4- برنامج Motion Detector Video Recorder :

    يجعل من هاتفك الجوال كاميرة مراقبة ! حيث يقوم هذا التطبيق بالتقاط الصور والفيديو للمكان الذي تراقبه عندما يكون هناك حركة غير مصرح بها، كل ما عليك هو أن تقوم بتشغيل التطبيق ووضع الهاتف في سطح ثابت و”مخفي” وسيتم تسجيل وحفظ الفيديو تلقائياً بمجرد وجود أي حركة، ويمكنك أيضا اعداد التطبيق لإرسال إشعارات فورية عن طريق البريد الإلكتروني مع الصور قبل وبعد، أو لإرسال الرسائل النصية SMS عندما يتم الكشف عن الحركة.

  • 5- Sneaky Cam :
  • تستطيع من خلال هذا التطبيق تصوير الأشياء بدون ظهورها على شاشة الهاتف الجوال ، حيث أنك تفتح الكاميرا الخاصة بك وتتركها ولكن لن تظهر على الشاشة حتى لا يعرف أحداً أنك تقوم بعملية التصوير، هذه الكاميرا الخفية تعطي الانطباع بأنك تستخدم أي وظيفة أخرى من الجهاز إلا الكاميرا، لكن في الواقع أنت تقوم بالتصوير بشكل سري.يسمح لك التطبيق باختيار وتحديد خلفية من اختيارك لتظهر بدل واجهة الكاميرا، ويمك أن تكون صورة الخلفية على شكل متصفح الإنترنت أو حتى مشغل الموسيقى أو أي تطبيق آخر، فقط قم بالضغط على أي مكان على الشاشة لبدء التقاط الصور سراً، حتى لو كان شخص ينظر إلى شاشة الجهاز فلن يلاحظ أي شيء.

    كانت هذه أهم تطبيقات التجسس لهواتف الأندرويد أتمنى أن تكون قد نالت إعجابكم، وإذا كان هناك برنامج تجسس آخر تراه مناسباً برجاء ترك إسمه في التعليقات حتى تعم الفائدة على الجميع.