اخر المواضيع

تحميل برنامج Spy Emergency للحماية من ملفات التجسس والتورجان على الكمبيوتر

يعرف مستخدمي أجهزة الكمبيوتر مدى خطورة الهجمات التي يتعرض لها اجهزتهم من خلال الفيروسات الضارة وملفات التجسس التي قد تتسلل الى اجهزتهم من خلال الاتصال بشبكة الانترنت والتي تختبئ في بعض البرامج الخبيثة أو عن طريق بعض المواقع الغير امنة , وبالطبع جميع المستخدمين دائما ما يقوموا بتحميل برامج الحماية والتي تعمل على كشف الفيروسات والبرامج الضارة وملفات التجسس وغيرها , ومع كثرة برامج الحماية يعمل المهاجمين ومخترقي الأجهزة , على تطوير ملفات التجسس وبرامج الاختراق .

وعليه نستعرض في مقالنا هذا أحد اهم وأقوى برامج الحماية لأجهزة الكمبيوتر والتي تعمل بنظام ويندوز وهو البرنامج العملاق (Spy Emergency) والذي يوفر حماية كافية لكشف ملفات التجسس والبرامج الضار والتورجان والبرمجيات الخبيثة التي تعمل على اختراق الخصوصية وسرقة المعلومات والبيانات الشخصية التي يقوم المستخدم بتداولها على جهاز الكمبيوتر , يعمل البرنامج بتقنية متطورة لكشف البرام والفيروسات الضارة قبل عمل على الحاق الضرر بنظام التشغيل وإتلاف مكونات الكمبيوتر , يتميز برنامج Spy Emergency بواجهة سهلة تحتوي على العديد من الأدوات والاعدادات البسيطة على كل المستخدمين ليوفر الأمان لجهاز الكمبيوتر وحماية كل البينات الشخصية وغيرها التي تخص المستخدم .

Spy Emergency 19

مميزات البرنامج :
– يعتبر البرنامج أحد أهم برامج حماية أجهزة الكمبيوتر ضد الفيروسات والملفات الضارة والبرامج الخبيثة والتروجان وادواري وغيرها .
– من اهم ميزات البرنامج قيامه بفحص مكونات الكمبيوتر وكذلك فحص وترقب كل البرام والتطبيقات وأيضا عملية الاتصال بشبكة الانترنت لكشف الفيروسات والبرامج الضارة قبل اختراقها الكمبيوتر ونظام التشغيل .
– يقوم البرنامج بإيقاف وحذف كل الفيروسات والتورجان والديدان وكل برامج الاختراق .
– برنامج Spy Emergency هو من اقوى واسرع برامج الحماية وأكثرها تطور .

Interface Spy Emergency Program
– البرنامج مصمم ليتوافق مع كافة متصفحات الانترنت الشهيرة والكثر استخداما مثل فيرفوكس , وجوجل كروم , وغيرها .
– يعمل البرنامج بما يشبه أداة رصد لكل ما يتم التعامل معه على شبكة الانترنت من متصفحات أو مواقع أو أي ملفات أو برامج يتم استخدامها أو تحميلها على الكمبيوتر .
– البرامج مصمم ليتوافق ليعمل على جميع إصدارات نظام التشغيل الشهير ويندوز .
– البرنامج مطور بالعديد م الأدوات القوية لكشف وحذف الملفات والبرامج الضارة , والتي يتم استخدامها بسهولة من خلال ضغطة زر واحدة ليقوم بحماية لجهاز الكمبيوتر .

– البرنامج يدعم العمل والتشغيل بالكثير من اللغات العالمية .
– البرنامج مجاني بالكامل سواء بالتحميل أو للحصول على التحديثات المستمرة ليتناسب مع تطور وقوة برام التجسس والفيروسات الضارة وغيرها .

معلومات البرنامج :
اسم البرنامج : Spy Emergency .
الدعم : جميع أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام التشغيل ويندوز .
الملائمة : Windows / xp / vista / 7/8/10 .
النسخة الأخيرة : 19.0.105.0 في تاريخ 1-1-2016 .
الحجم : 25.02 ميجابايت .
اللغة : الإنجليزية ولغات أخرى .
السعر : مجاني .
للتحميل : http://www.spy-emergency.com/ .