اخر المواضيع

بالصور والفيديو نظام Windows 8.1 يأتي بتغييرات مهمة

Xbox-Music-Radio

في الواقع، قامت مايكروسوفت بتقاسم العديد من المعلومات حول نظام تشغيلها القادم Windows 8.1 مع المجتمع التقني، وعلى الرغم من ذلك، فيبدوا أن شركة مايكروسوفت لم تكشف عن جل المعلومات بشأن الإصدار الجديد من نظام Windows 8. لأنه تم اليوم تسريب بعض الصور وبعض الفيديوهات تشير إلى أن نظام Windows 8.1 سيأتي ببعض الميزات والإضافات الجديدة كما أنه سيتم إعادة تصميم بعض الخصائص في النظام.

لقد تم الآن تسريب بعض الصور لمتجر التطبيقات Windows Store، وكما هو متوقع فقد تم إعادة تصميمه بالكامل، على الرغم من أن صفحة ” التطبيقات الخاصة بك ” لا تزال تبدوا هي نفسها. إلى جانب ذلك، تم أيضا إعادة تصميم تطبيق الطقس بالكامل، وبصراحة فهو ببساطة مثير للإعجاب. فقد أضيفت إليه بعض الوظائف العميقة كما أنه أصبح أكثر تفاعلا مع المستخدمين مقارنة بالإصدار السابق. يمكن الوصول إلى تاريخ أنماط الطقس للعثور على أنشطة توافق حالة الطقس في ذلك اليوم مثل وضع خطة لرحلة تزلج.

بالإضافة إلى ذلك، فإن خدمة Xbox Music سوف تحصل هي الأخرى على بعض التحديثات المهمة لأنها كذلك، فهي ستحصل على نظرة غير مألوفة، ولكنها لا تزال تحافظ على أناقتها الكبيرة جدا. على أي حال، النسخة التجريبية من نظام Windows 8.1 ستكون متوفرة في 26 يونيو، ولكن هل تعتقد بأن نظام Windows 8.1 سوف يعيد نظام Windows إلى مكانته المعهودة.

Xbox-Music---Explore-more                                                               Xbox-Music---personal-collection
Built-in---Modern-Design-Remains                                                               Windows-Store---Vertical