اخر المواضيع

ايسر ليكويد جايد – 8جيجا

ايسر ليكويد جايد – 8جيجا، الجيل الثالث متوفر باللون الأبيض، له شاشة زجاج كورنينغ غوريللا و أبعاده هي 140.5 * 69 * 7.5ملم. وزن الهاتف 110 غرام. و له كاميرا 13ميغا بكسل لتلتقط صور رائعة. و كاميرا ثانوية 2ميغا بكسل لتلتقط صور سلفي. هذا الجهاز رائع المظهر و أيضاً متفوق بأدائه. يعمل بمعالج ميديا تك رباعي النواة. و له سعة معالجة 1.30جيجا هيرتز و يعمل بنظام تشغيل اندرويد كت كات 4.4. له سعة رام 1 جيجا. و سعة ذاكرة داخلية 8 جيجا لتخزين الصور و البيانات و الفيديوهات و أكثر على هذا الهاتف. يمكنك الاستمتاع بمشاهدة الفيديوهات مع صوت عالي الجودة بفضل تقنية صوت DTS. كما و يدعم هذا الهاتف تشغيل شريحتي اتصالات

المميزات الرئيسيه

110 جرام

5 بوصه 1280 x700 بيكسل

1GB

رباعي النواه بقوه 1.30 جيجا هيرتز

كاميرا خلفيه 13 ميجا بيكسل
كاميرا اماميه 2 ميجا بيكسل

8 جيجا بايت

اندرويد

كل تفاصيل هذا الهاتف مصممة بعناية. نحيل و سماكته 7ملم. سهل على اليد و مريح في الكف. شاشة غوريللا كورنينج تحمي الهاتف و أيضاً تعطيه مظهر أنيق.

كاميرا ايسر 13ميغا بكسل 1.8F تمكنك من التقاط صور عالية الجودة. و تتميز الكاميرا بأوتوفوكس لمدة 0.3ثانية التي تمكنك من اخذ الصور بسرعة و التقاط اللحظة المناسبة. و لكي تحسّن صورك، لهذه الكاميرا ميزة برايت ماجك التي يمكنك استخدامها عند أخذ صورة في محيط معتم. يمكنك أيضا ضبط الكاميرا للحصول على صورة أكثر إشراقا وأكثر وضوحا.

لهذا الهاتف شاشة 5 انش عالية الوضوح، و تعمل بتكنولوجيا IPS. و بهذا تحصل على صور و فيديوهات رائعة. عرض الصور خلال اليوم في اضاءة محيطة قوية لم يعد مشكلة، بفضل تصميم زيرو اير غاب لهذا الجهاز..

بالنسبة للسعر: 899 جنيه