اخر المواضيع

انجو ماكس بشريحتي اتصال

يوفر لك هاتف انجو ماكس بشريحتي اتصال العديد من المميزات لتتطلع عليها، بعضها تحتاج اليها و الاخرى هي فقط عبارة عن ابتكارات جديدة لتبقيك مهتما بالجهاز، وهذا الهاتف يمتلك شريحتي اتصال لتتمكن من تحقيق الافضل في حياتك اليومية، وبذلك فهو يمكنك من وضع شريحة اتصال شخصية و الاخرى خاصة بالعمل في جهاز واحد. اذ يمتلك هذا الهاتف هيكل رفيع و تصميم رائع للغاية واطار هذا الجهاز مصنوع من المعدن و الزنك التيتانيوم لمظهر رائع و متطور. وهو متوفر باللون الابيض/ ذهبي الذي سيسترعي انتباه جميع من ينظر اليه. يحتوي الهاتف على عدد من المميزات المثيرة للاهتمام. فمع ذلك، ما هي الفائدة من هذه الميزات إذا لم يكن لديك ما يكفي من الشحن للاستمتاع بها. هاتف انجو هذا يهتم بهذه المشكلة عن طريق بطارية 4000mAh القوية المدمجة في الجهاز. هذه البطارية تعطيك حوالي يومين من الاستخدام المتواصل في ظروف الطبيعية وهو يستغرق 3 ساعات للشحن. يحتوي الهاتف أيضا على ذاكرة داخلية 16 جيجا للبدء وهي قابلة للتوسيع. اذ يمكنك توسيعها لتصل الى 64 جيجا.

المميزات الرئيسية

بلوتوث V4.0

1 جيجا بايت رام

واي فاي 802.11 b/g/n

8MP/5MP

شحن سريع

16 جيجا بايت

رباعي النواه 1.3GHz

5 بوصة

4000 ميلي أمبير ساعة

تقنيات مبتكرة

يمتلك هذا الهاتف تقنيات متطورة داخل هيكله المصمم بشكل فني. يمتلك الهاتف تصميم انيق و رفيع حتى اخر انش فيه، وهذا الجهاز يمتلك اطار معدني ليوفر له مظهر ثمين و راقي، وهو مصنوع من مادة الزنك تيتانيوم و يضيف بريق اضافي عليه ليبقي سطح الجهاز بارد و عاكس، وهذه المميزات جيدة و مفيدة. فمع ذلك، فإن هذا الجهاز يمتلك امور اضافية رائع، وهيكل سيلفليك حصري بشاشة 5 انش. حيث تستخدم هذه الشاشة تقنية اي بي اس لتوفر لك صور اكثر اشراقا. و كذلك للشاشة الحساسة التي تعمل بتقنية اللمس التي تتمتع بدقة وضوح تصل الى 720 * 1280 بكسل لتفتح عينيك على تفاصيل دقيقة لم تكن تعرف بوجودها.

الاداء اولا

اداء جميل في خدمتك من هذا الهاتف الرائع. فما هو السر وراء هذا الاداء السلس و السريع الذي يوفره هذا الجهاز بشكل يومي و مستمر؟ السبب هو معالج ام تي كيه الرباعي النواة بسرعة 1.3 جيجهيرتز الذي يسير الجهاز كالمدير! والذي يكمل من اداء هذا المعالج هو معالج الصور مالي 400 ميجابيكسل الذي يوفر صور واقعية بشكل لا يصدق، وما يدعم ايضا أداء المعالج و يبقيه ثابت هو ذاكرة رام 1 جيجا. ولديك أيضا ذاكرة داخلية 16 جيجا كبيرة، وبإمكانك ايضا توسيع هذه الذاكرة، لتصل الى حوالي 64 جيجا.

هاتف ببطارية قوية

تم تزويد هذا الهاتف ببطارية قوية للغاية. فهي تمتلك قدرة تبلغ 4000mAH التي توفر لك وقت تشغيل يصل الى 22 ساعة، والذي يمكن أن يدوم لمدة يومين من الاستخدام العادي حتى تتمكن من اخذه معك في الرحلات الطويلة.

لا مزيد من الانتظار

بطارية 4000mAh القوية توفر لك وقت طويل بين فترات الشحن من مرة لاخرى لذلك فإنك ستعتقد بأن وقت الشحن سيستغرق وقت طويل. حسنا، في معظم الأجهزة فإن هذا هو الحال ولكن ليس مع هذا الجهاز. فبطارية هذا الهاتف تحتاج لمدة اقصاها 3 ساعات ليشحن بالكامل، وهذا يعني انك ستقضي وقت اقل في الانتظار و المزيد من الوقت في فعل ما تحب.