اخر المواضيع

ال جي L40 بشرحتين اتصال D170

ال جي L40 بشرحتين اتصال D170 ‫(4 جيجابايت, اندرويد, الجيل الثالث + واي فاي, اسود)

ال جي L40 شريحتي اتصال D170 هو الهاتف المحمول الذي يشتمل على تصميم مدمج مع مكونات مثل شاشاة IPS 3.5 بوصة ، 1.2 جيجا هيرتز المعالج ثنائي النواة، 3.5 ميجا بيكسل (FF) كاميرا، وبطارية قوية، سعة التخزين الداخلية 4 جيجا، وأكثر من ذلك بكثير. تزين هذا الجهاز بلون اسود أنيق مع لمسات معدنية مصقولة . ما يميز هذا الهاتف بصرف النظر عن الأجهزة الأخرى هو UI المتقدمة، والتي يمكن تعديلها وفقا لمتطلبات الخاص بك. على سبيل المثال، يمكنك فتح الجهاز ببساطة عن طريق النقر على الشاشة في نمط محدد سلفا أو يمكنك تنشيط الكاميرا الخلفية 3.5 ميجا بيكسل عن طريق الضغط على انخفاض حجم الروك في وضع السكون. الهاتف يسمح لك لخلق وسيط ضيف للمستخدمين الآخرين، وبالتالي تقييد الوصول إلى البيانات الشخصية في ملفك الشخصي. الهاتف المحمول يأتي مع شاشة رئيسية سهلة بالنسبة لأولئك الذين هم جدد في تجربة الهاتف الذكي. تحتفظ الشاشة الرئيسية السهلة نظرة من ملفك الشخصي، ولكن لديها الايقونات أكبر، والخطوط، وUI ابسط. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك التقاط لقطة من صفحة ويب بأكملها، وبالتالي توسيع أفق طريقك أكثر. كل هذه التخصيصات وأكثر من ذلك هي بفضل إدراج نظام التشغيل اندرويد كت كات. مما يسهل سرعة عالية الاتصال بالإنترنت على هذا الجهاز عبر الجيل الثالث 3G والتي بنيت في واي فاي. الهاتف المتقدم يقبل شريحتي اتصال، وبالتالي السماح لحمل اثنين من أرقام الهواتف النقالة المختلفة في جهاز واحد.

المميزات الرئيسية

113 جم

شاشة 3.5 انش

معالج 1.2 GHz Quad Core

رام 512 ميجابايت

3.15 ميجابيكسل خلفية

ذاكرة 4 جيجابايت

شريحتين للاتصال

بطارية 1540 mAh

جهاز مفيد

أبعاد ال جي L40 شريحتي اتصال D170 من 109.4 X 59.0 X 11ملم يجعل حمل هذا الهاتف أكثر راحة. عامل الشكل الصغير للهاتف النقال مثالي للاستخدام بيد واحدة.

لمسات معدنية منسقة للغاية

ال جي L40 شريحتي اتصال D170 باللمسات المعدنية الملساء بما في ذلك حول إطاره، نجعل الجهاز اجمل و اكثر اناقة.

نوك كود

واحدة من الميزات الفريدة في جهاز ال جي L40 شريحتي اتصال D170 هي نوك كود التي تمكنك فتح هاتفك عن طريق النقر على الشاشة. هذه الميزة تقوم بإعداد نمط للوصول إلى الشاشة الرئيسية الخاصة بك باستخدام يد واحدة فقط.

كابتشر بلس

ال جي L40 شريحتي اتصال D170 يمكنك من التقاط لقطات من صفحات الويب في مجملها وليس المحتوى الذي على الشاشة. يمكنك حفظ المواد كاملة للرجوع إليها في وقت لاحق مع كابتشر بلس.

جيست مود

ال جي L40 شريحتي اتصال D170 يتيح لك إنشاء حساب منفصل للمستخدمين الآخرين، مع جيست مود. هذه الميزة تحمي بياناتك الشخصية من ان تكون في متناول الجميع.

التقاط الصور بسرعة

ال جي L40 شريحتي اتصال D170 يحتوي على الضوابط الذكية مثل التقاط الصور بسرعة، والذي ينشط التطبيق الكاميرا في وضع السكون عبر الضغط مطولا على زر التحكم في اخفاض الصوت. يمكنك استخدام هذا التطبيق مع حالة quickwindow.

الشاشة الرئيسية السهلة

تم تصميم ال جي L40 شريحتي اتصال D170 لاستخدامه من قبل الجميع. ويتميز الجهاز بشاشة رئيسية سهلة لأولئك الذين يستخدمون الهاتف الذكي للمرة الأولى مثل كبار السن. من االشاشة الرئيسية السهلة تقدم جميع الميزات المتوفرة في الوضع العادي، ولكن يأتي مع ايقونات أكبر ، والخطوط، جنبا إلى جنب مع واجهة مستخدم بسيطة.

شريحتي اتصال

ال جي L40 شريحتي اتصال D170 يساعدك على تحقيق التوازن بين العمل والحياة الخاصة بك دون ادنى جهد. أنه يقبل شريحتي اتصال مختلفة في جهاز واحد. الهاتف يتيح لك ضبط نغمة رنين منفصلة لكل شريحة، مما يتيح لك معرفة هوية المتصل على الفور.

معالج Dual Core

معالج 1.2 جبجا هيرتز ثنائي النواة من ال جي L40 شريحتي اتصال D170 لتوفر تجربة مستخدم من دون تأخير على نحو سلس وسريع.

شاشة IPS

ال جي L40 شريحتي اتصال D170 يأتي مزود بشاشة IPS 3.5 بوصة تعطيك الصور بوضوح مذهل وألوان نابضة بالحياة.ال جي L40 شريحتي اتصال D170 (جيجا، اندرويد ، 3G + واي فاي، أسود)