اخر المواضيع

ال جي اوبتيموس L9 P768 – 4

ال جي اوبتيموس L9 P768 – 4 هو هاتف ذكي ذو تصميم أنيق، ومجهز بالعديد من الخصائص المتنوعة التي تضمن لك الحصول على الأداء الأمثل على الإطلاق. تم تزويد هذا الهاتف الرائع بشاشة اي بي اس ال سي دي كبيرة بقياس 4.7 انش، والتي ستُتيح لك الفرصة بالاستمتاع بعروض بصرية في غاية الروعة والجمال. هذا الهاتف المميز متين للغاية، ويعود الفضل في هذا إلى تصميمه باستخدام أفضل الخامات وأعلاها جودة. يمتاز هذا الهاتف الأنيق ذو اللون الأسود بأداءه حيث أنه يوفر لك أداءاً عالي الكفاءة إلى حد كبير؛ ويعود الفضل في هذا إلى معالج الجهاز المدمج الرباعي النواة، وذو السرعة البالغة 1 جيجاهيرتز الذي يوفر لك القوة التي تحتاجها للعمل على الجهاز، في حين أن نظام التشغيل اندرويد ايس كريم ساندويتش يمنحك السلاسة العالية، بالإضافة إلى السهولة الكبيرة التي تُمكنك من التحكم بالجهاز والتنقل ما بين التطبيقات التي تعمل عليها بمنتهى السرعة. بالإضافة إلى كل تلك الميزات الرائعة، تم تجهيز هذا الهاتف بزوج من الكاميرات يُمكنك إستغلال قدراتهما العالية في إلتقاط ما تشاء من الصور ومقاطع الفيديو العالية الوضوح بمنتهى السهولة، الأمر الذي يعني أن التصوير سيكون في منتهى السهولة والمتعة معاً عند استخدام هذا الجهاز الرائع.

المميزات الرئيسية

125 جرام

ثنائى النواة 1 جيجاهيرتز

4 جيجابايت

كاميرا خلفية 5 ميجابيكسل
كاميرا امامية VGA

4.7 بوصة

1 جيجابايت رام

اندرويد v4.0.4

تصميم أنيق وعرض متألق

قامت الشركة المصنعة لهذا الهاتف بمنحه تصميماً معدنياً من الالمنيوم، وهذا التصميم يفيض بالجمال والأناقة إلى أبعد حدودها. يكتمل جمال الهاتف عندما تقع عيناك على شاشة الجهاز اللمسية ذات القياس البالغ 4.7 انش من نوع اي بي اس ال سي دي التي تدعم ما يصل إلى 16 مليون لوناً، لتقدم لك عرضاً بصرياً غنياً للغاية بدقة تبلغ 540 * 960 بكسل. ما يُعزز من جمال العرض على هذه الشاشة هي الكثافة العالية التي تتمتع بها، والتي تبلغ 234 بكسل للانش الواحد.

برمجيات وقطع متطورة

يعمل الجهاز من خلال نظام التشغيل اندرويد ايس كريم ساندويتش 4.0.4، وهو نظام تشغيل عالي السلاسة يُتيح لك إمكانية العمل على الجهاز ومختلف تطبيقاته بصورة خالية من الأخطاء. لتحظى بكل القوة التي تحتاجها، تم تزويد الهاتف بمعالج رباعي النواة يعمل بسرعة 1.0 جيجاهيرتز، وبذاكرة رام بحجم 1 جيجا، اللذان يعملان معاً لمنحك أداءاً ذو كفاءة عالية وقوة كبيرة.

الوسائط المتعددة

مع هذا الهاتف، سيكون بإمكانك إلتقاط كل ما تشاء من الصور ومقاطع الفيديو العالية الوضوح بمنتهى السهولة، فهو مجهز بزوج من الكاميرات القوية: الخلفية بدقة 5 ميجابكسل، والأمامية بدقة 2 ميجابكسل. سيكون هذا الهاتف الرائع رفيقك المخلص الذي يقدم لك الكثير من الترفيه عندما تشعر بالضجر، والذي سيُقدمه لك من خلال راديو اف ام ومشغل وسائط تم تزويد الجهاز بهما. مشغل الوسائط المدمج بالجهاز يدعم العديد من صيغ ملفات الوسائط، ما يعني أنه سيكون بإمكانك الاستمتاع بكل ما تشاء من أنواع المحتوى الذي تفضله على الجهاز مباشرة وبمنتهى السهولة.

إبق على اتصال

باستخدام خاصية الاتصال الصوتي التي يوفرها لك هذا الهاتف، سيكون بإمكانك البقاء على اتصال بكل من تحب، وبالاضافة إلى هذا، سيكون بإمكانك الاستمتاع معهم بدردشات فيديو عالية الجودة باستخدام كل من الكاميرا الامامية للجهاز، وخيار الاتصال الجيل الثالث. لغايات إستقبال وارسال المكالمات والرسائل، يدعم الهاتف بطاقات الهاتف مايكرو. يضع الهاتف عدداً إضافياً من خيارات الاتصال اللاسلكية المتنوعة التي تشمل كلاً من خيار الاتصال واي فاي وخيار بلوتوث 3.0. مع خاصية جي بي اس التي يدعمها الجهاز، سيكون بإمكانك الوصول إلى وجهتك بمنتهى السهولة من خلال إرشادات وتوجيهات دقيقة للغاية يقدمها لك الهاتف. بالإضافة إلى كل هذه الميزات، سيكون بإمكانك مشاركة ما تشاء من المحتوى مع أجهزة الكمبيوتر، وذلك من خلال اتصال سلكي بين الاثنين، وباستخدام منفذ مايكرو يو اس بي 2.0 الذي تم تزويد الجهاز به.

البطارية وسعة التخزين

تم تجهيز هذا الهاتف ببطارية قوية للغاية بقدرة 2100 ملي امبير، والتي توفر لك الكثير من الطاقة التي ستتمكن معها من العمل على الجهاز لفترة زمنية تصل إلى 12 ساعة او 11 ساعة تحدث على شبكات الجيل الثاني والثالث على التوالي، او حتى سيكون لديك وقت انتظار يصل إلى 830 ساعة على شبكات الجيل الثاني و 798 ساعة على شبكات الجيل الثالث. مع وجود سعة تخزينية داخلية بسعة 4 جيجا، والتي يُمكنك العمل على زيادتها باستخدام بطاقات الذاكرة مايكرو اس دي، سيكون لديك الكثير من السعة التخزينية التي تكفي كل ما تريد حفظه على الجهاز من أنواع المحتوى المختلف الذي تفضله.

بالنسبة للسعر: 1333 جنيه