اخر المواضيع

الحصول على جسم مفتول العضلات عبر جوالاتكم

لم تعد الجولات وسيلة للتواصل أو الدردشة السريعة، فهي اليوم قادرة على القيام بأي شيء مما يجعل جوال كل واحد منا صديقا مقربا لا يمكن الاستغناء عنه ابدا. وفيما يلي، أبرز التطبيقات التي تساعدك في الحصول على جسم مفتول العضلات عبر جوالاتكم عبر تحفيزك على ممارسة الرياضة واعلامك بأجدد التمارين الفعالة والصحيحة.

تطبيق  Challenges by Nexercise

يرغب عدد كبير من الشبان الى تحويل جسمهم الى جسم مفتول بالعضلات وهذا التطبيق سيلبي رغباتهم حيث سيعزز اللياقة البدنية الأمر الذي سيشجع الشبان على القيام بالعديد من التمارين الرياضية بسهولة مطلقة. التطبيق متوفر للاجهزة التي تعمل بنظام Android وiOS.

تطبيق  C25K Couch to 5K

يعتبر من أروع التطبيقات المحفزة على ممارسة الرياضة والتمارين الصعبة، حيث يختار لك مجموعة من الاغاني الحماسية والتي تتناسب مع درجة صعوبة كل تمرين عدا عن تبيان تفاصيل الجري والسعرات الحرارية التي تخلصت منها. الان يمكنك الحصول على جسم مفتول العضلات عبر جوالاتكم التطبيق متوفر للاجهزة التي تعمل بنظام Android وiOS

تطبيق Fitness Calculator

واصبح للياقة البدنية والرشاقة مقياس يتمثل بتطبيق Fitness Calculator الذي يعمل على حساب كمية السعرات الحرارية، بالاضافة الى الكتل الجسدية والتي من خلال المجموع الذي سيصدره التطبيق يمكنك معرفة ما اذا كنت بحاجة الى مزيد من الجهد. التطبيق متوفر للاجهزة التي تعمل بنظام Android وiOS.

تطبيق  JEFIT

وليتكمل نشاطك الرياضي بشكل تام، لا بد من ان تخضع باقي عضلات الجسم للتمرين المتواصل واليومي، لذلك لا بد من تحميل تطبيق  JEFIT الذي يوفر لك لائحة بالبيانات الخاصة بك. التطبيق متوفر للاجهزة التي تعمل بنظام Android وiOS.

تطبيق  Endomondo

هذا التطبيق غير مجاني والتي تلغ كلفته 2.50 في الشهر الا انه يعمل على اعطار المستخدم معدل ضربات القلب بالاضافة الى انه يقدم خطة للتدريب بشكل صحي، وهو يسمح لاصدقائك بان يشجعوك عبره. التطبيق متوفر للاجهزة التي تعمل بنظام Android .