اخر المواضيع

اسوس زنفون جو ZC500TG

يتميز هذا الهاتف الذكي اسوس زنفون جو ZC500TG ثنائي شريحة الاتصال بمعالج عالي الجودة 1.3جيجا هيرتز رباعي النواة ميدياتك MT6580 المدعوم بسعة رام 2جيجا، ويعمل بنظام تشغيل ZenUI ويضم خيارات اتصال رائعة لتحصل على تجربة مستخدم ممتازة. ويضم هاتف اسوس زنفون جو الذكي شاشة 5انش اتش دي تعمل بتقنية اي بي اس مع عمق بكسل 294بي بي اي التي تنتج صور رائعة و اشراق ممتاز الى جانب وضوح و دقة و الوان مذهلة. استمتع بالتقاط الصور للحظات المميزة مع كاميرا امامية 2ميجا بكسل و اخرى خلفية 8ميجا بكسل لهذا الهاتف. و يتميز جهاز اسوس زنفون جو بسعة تخزين ذاكرة فلاش 8جيجا eMMC القادرة على حفظ الصور و الفيديوهات و الموسيقى و غيرها من ملفات، ويمكنك توسعة هذه الذاكرة لتصل الى 64جيجا عن طريق استخدام بطاقة ذاكرة مايكرو اس دي. يدعم هذا الهاتف خيار اتصال واي فاي و خيار الاتصال بشبكات الجيل الثالث للوصول الى الانترنت من اي مكان.

المميزات الرئيسية

135 جرام

رباعى النواة 1.3 جيجاهيرتز

8 جيجابايت

كاميرا خلفية 8 ميجابيكسل
كاميرا امامية 2 ميجابيكسل

5 بوصة اتش دي

2 جيجابايت رام

2070 mAh

اندرويد 5.1 (لولي بوب)

 

شاشة رائعة

يتميز هاتف اسوس زنفون جو الذكي هذا بشاشة 5انش اتش دي تعمل بتقنية اي بي اس ولهذه الشاشة الرائعة عمق بكسل 294بي بي اي. تعرض هذه الشاشة محتوى مشرق مع وضوح ممتاز و الوان رائعة لتحصل على صور تنبض بالحياة.

 

وضوح 8ميجا بكسل

يضم هاتف اسوس زنفون جو الذكي هذا كاميرا خلفية 8ميجا بكسل تمكنك من التقاط صور مذهلة و عالية الجودة، و صور ثابتة متميزة مثل صور المحترفين. ويضم هذا الهاتف كاميرا اخرى امامية 2ميجا بكسل لتتمكن من التقاط صور السلفي الممتعة. سوف تتمكن مع هذا الهاتف من التقاط كل لحظة في حياتك و الحصول على صور تنبض بالحياة.

 

ثنائي شريحة الاتصال

يضم هاتف اسوس زنفون جو منفذين لادراج شريحتين اتصال في هيكله النحيل. تمكنك هذه المنافذ من استعمال هاتف واحد لرقمين مختلفين، ولتتمكن من الفصل بين حياتك الشخصية و حياتك العملية.

 

تجربة ZenUI

يأتي هاتف اسوس زنفون جو الذكي هذا مع نظام تشغيل ZenUI المثبت مسبقا، وهو نظام مخصص من اندرويد 5.1. يمنحك نظام التشغيل هذا واجهة مستخدم رائعة و تصميم مميز للمرئيات و ميزات جديدة مثل دكتور ترنج مايكرو للحماية و خاصية زن موشن و تحديثات ZenUI الفورية و اكثر لتحصل على تجربة مستخدم متطورة.

 

سعة تخزين ذاكرة كبيرة

يتميز هاتف اسوس زنفون جو الذكي بسعة تخزين ذاكرة فلاش 8جيجا eMMC القادرة على قراءة و نسخ ملفاتك بسرعة اكبر. ويمكنك توسعة هذه الذاكرة لتصل الى 64جيجا عن طريق استعمال بطاقة ذاكرة مايكرو اس دي.

 

اداء لا يصدق

يمنحك هاتف اسوس زنفون جو اداء مذهل و تجربة مستخدم رائعة بفضل معالج 1.3جيجا هيرتز رباسع النواة ميدياتك MT6580 و سعة رام 2جيجا. تعطيك سعة رام في هذا المعالج اداء سريع و مهام سلسة.