اخر المواضيع

اتش تي ديزاير 310 بشريحتين

إن قرار إقتناءك لهذا الهاتف قد يكون هو القرار الوحيد الذي تتخذه في حياتك و لن تندم عليه ابداَ و هذا لأن هذا الهاتف هو عبارة عن مزيج رائع من المتعة، الأداء الرائع السلس و الوظائف المتنوعة المهمة. اتش تي ديزاير 310 بشريحتين يعمل هذا الهاتف بمعالج رباعي النواة بسرعة 1.3 جيجاهيرتز و لذا فإنه يتمتع بأداء سريع للغاية أثناء تنفيذ المهمات التي تريدها منه، و لمزيد من السلاسة، فقد تم دعم الهاتف بنظام التشغيل اندرويد 4.2 و الذي يوفر لك واجهة مستخدم رائعة و سهلة الإستخدام. يتمتع هذا الهاتف بتصميم مذهل و ببطارية ليثيوم بوليمر بقوة 2000 ملي امبير توفر لك وقت تحدث يصل إلى 11 ساعة و وقت إنتظار يصل إلى 852 ساعة عند إستخدام شبكات الجيل الثالث، كما و تم تزويده بكاميرا بدقة 5 ميجا بكسل و التي تمكنك من إلتقاط صور و مقاطع فيديو مذهلة للغاية بدقة تصل إلى 1080 بكسل، اي أنك ستستمتع بصور و مقاطع فيديو عالية الوضوح للغاية، و في حالة اردت إلتقاط صورة ذاتية أو اردت الإستمتاع بمكالمة فيديو، فيوفر لك هذا الهاتف كاميرا VGA امامية رائعة تمكنك من الإستمتاع بمكالمات الفيديو او لحظات إلتقاطك لصور ذاتية لنفسك. لهذا الهاتف المذهل تصميم انيق للغاية و تبلغ أبعاده 131.44 * 68.03 * 11.25 ملم.

المميزات الرئيسية

4.5 انش

140 جم

معالج 1.3 GHz quad core

5 ميجابيكسل خلفية

رام 1 جيجابايت

بلوتوث

واى فاى

مايكرو يو اس بى v2.0

أداء عالي المستوى

إستمتع بالأداء عالي المستوى و الذي يوفره لك هذا الهاتف المذهل من خلال معالجه رباعي النواة المدمج بسرعة 1.3 جيجا هيرتز مما يمنحك السرعة الكافية لتستمتع بالعمل على عدد من التطبيقات بنفس الوقت بكل سهولة و دون اي عناء. ستتمكن الآن من الإستمتاع بالعمل على تصفح صفحة ويب، تشغيل عدد من التطبيقات و الألعاب و العمل عليها جميعاَ دون اة مشاكل تتعلق بالسرعة. هذا الهاتف مذهل بحق عندما تتعلق الأمور بتجربة الألعاب حيث يوفر لك عرضاَ سلساَ و عالي الجودة للصور، كما و سيمكنك من البقاء على إطلاع على كل المحتوى الذي تفضله من مقاطع فيديو و أخبار و غيرها من المحتوى الذي تفضله، و كل هذا سيحدث بسرعات عالية للغاية مع هذا المعالج القوي.

إستمتع بطريقتك

مع هذا الهاتف الرائع ستتمكن من تخصيص الشاشة الرئيسية للهاتف لتبدو كما تحب و بطابعك الشخصي الذي تفضله. ستتمكن مثلاَ من إختيار ايقونات التطبيقات التي تريدها أو تلك التي تستخدمها بشكل متكرر مثل تطبيقات شبكات التواصل الإجتماعي او الأخبار أو غيرها من التطبيقات ليتم عرضها لك على الشاشة الرئيسية مما يمكنك من الوصول إليها بكل سهولة، لتقوم من بعدها خدمة اتش تي سي بلينك فيد من تحديث المحتوى لهذه التطبيقات في كل مرة تقوم فيها بتحديث هاتفك، مما يساعدك على البقاء على إطلاع على كل ما يحدث من حولك. و ما هو أكثر من ذلك هو ان هذا الهاتف يوفر لك خاصية تصفح صفحات الويب دون الإتصال بالانترنت، حيث يوفر لك هذا الهاتف إمكانية حفظ المحتوى الذي تريده على الهاتف لتتمكن من مشاهدته او قراءته في وقت لاحق مما يوفر عليك كلف تشغيل حزم البيانات الخاصة بك أو عماء البحث عن أية شبكة واي فاي قريبة منك.

إختار المرح

يأتيك هذا الهاتف مليئاَ بالمميزات و الخصائص الرائعة، حيث يأتيك مزوداَ بخاصية أبرز مقاطع الفيديو و التي تمكنك من تجميع الصور و مقاطع فيديو و من ثم إضافة موسيقى تفضلها لتتمكن من إنتاج اجمل مقطع فيديو من هذه الصور بعد إختيار تأثيرات العرض التي تريدها، و ستتمكن من عمل كل هذا و اكثر منه بكثير على الجهاز مباشرة و دون الحاجة إلى اية برامج إضافية أو خبرة كبيرة في عمل تحرير مقاطع الفيديو.

السعر : 999 جنيه