اخر المواضيع

اتش تي ديزاير 310 بشريحتين

هاتف رائع جديد من اتش تي سي سيعيد تعريف مفهوم الهواتف الذكية من جديد. اتش تي ديزاير 310 بشريحتين يعمل هذا الجهاز من خلال نظام التشغيل اندرويد 4.2 الذي يوفر لك سلاسة في التحكم بالوظائف الأساسية للجهاز. تم تزويد هذا الهاتف بذاكرة رام بحجم 1 جيجا بايت لتشغيل أسرع للجهاز، كما و تم تزويده بخيار الإتصال اللاسلكي واي فاي 802.11 b/g/n لتتمكن من الإستمتاع بتصفح الإنترنت لاسلكياَ عبر أي نقطة واي فاي هوت سبوت قريبة، هذا و بالإضافة إلى خيار الإتصال اللاسلكي بلوتوث 4.0 لتتمكن من مزامنة كل الملفات و البيانات التي تريدها مع الأجهزة المتوافقة بكل سهولة. يحتوي هذا الهاتف على متسارع يمكن الهاتف من إستشعار إتجاه تحريك الجهاز ليتمكن من عرض الشاشة بالإتجاه و الأسلوب المريح لك، في حين تتيح لك شاشة الهاتف من نوع FWVG بحجم 4.5 انش فرصة الإستمتاع بالصور و العروض الرائعة و الغنية بالتفاصيل. يأتيك هذا الهاتف الرائع باللون الأزرق الداكن و بوزن يبلغ 140 غم و أبعاد تبلغ 131.44 * 68.03 * 11.25 ملم مما يوفر لك راحة كبيرة أثناء حمله.

المميزات الرئيسية

4.5 انش

140 جم

معالج 1.3 GHz quad core

5 ميجابيكسل خلفية

رام 1 جيجابايت

بلوتوث

واى فاى

مايكرو يو اس بى v2.0

مصمم للأداء القوي

هذا الهاتف مجهز بمعالج رباعي النواة يوفر لك فرصة العمل على الجهاز بكل سهولة و سرعة، فإلى جانب التحكم العام بأداء الهاتف، فإن هذا الهاتف يتيح لك إمكانية التحكم و التنقل بين التطبيقات بسلاسة و سرعة دون أية مشاكل بالإضافة إلى توفير تحميل و تنزيل للمحتوى من الإنترنت بشكل أسرع بكثير من قبل.

شاشة رئيسية سهلة التخصيص

يتيح لك هذا الهاتف إمكانية إختيار شبكات التواصل الإجتماعي، مصادر الأخبار و مجموعة من مواقع الإنترنت المختلفة لإنشاء الشاشة الرئيسية لهاتفك لتبدو بالشكل الذي تريده، لتعمل بعدها خاصية اتش تي سي بلينك فيد على حفظ المعلومات التي تريدها من هذه التطبيقات و المواقع لتتمكن من قراءتها في وقت لاحق أو أثناء عدم الإتصال بالشبكة، كما و تعمل أيضاَ على توفير تحديث لهذه المعلومات لتبقى على إطلاع بما يجري من حولك لحظة بلحظة.

تحويل سهل لمقاطع الفيديو

يوفر لك هذا الهاتف ميزة فيديو هاي لايتس و التي تمكنك من إنشاء ملفات وسائط متعددة من خلال الصور و مقاطع الفيديو المختلفة، و لجعل الناتج أجمل و أروع، تزودك هذه الخاصية بالعديد من التأثيرات البصرية المختلفة التي يمكنك إختيار ما يعجبك منها و من ثم تطبيقها على ملفك الذي تريد إنشاءه. مادمت تستعمل هذا الجهاز، فلن تحتاج أية أداة أخرى لإنشاء أو تعديل ملفات الفيديو الخاصة بك و جعلها أكثر تميزاَ.

السعر : 800 جنيه