اخر المواضيع

اتش تى سى ديزاير Eye

اليوم سوف نتعرف على اتش تى سى ديزاير Eye – سعة 16 جيجا, الجيل الرابع, احمر

هاتف مميز يأتيك مجهزاً بالعديد من الخصائص الإتصال والوسائط المتعددة المختلفة والمفيدة، والتي تأتيك بهاتف ذو تصميم صغير الحجم باللونين الاحمر والأبيض الذي سيلفت الأنظار إليه. أبعاد الجهاز الكاملة تبلغ 151.7 * 73.8 * 8.5 ملم ويزن 154 غم فقط لا غير، مما يعني أن الجهاز سهل الحمل للغاية. تصميم الجهاز الصغير الحجم يتضمن شاشة كبيرة بقياس 5.2 انش التي ستقدم لك عرضاً مميزاً عالي الوضوح بالكامل بدقة تبلغ 1080 بكسل، كما وأنه مزود بكاميراتين، امامية وخلفية، بدقة 13 ميجابكسل مجهزة بالعديد من التقنيات المختلفة والمتقدمة التي تنتج لك صوراً عالية الوضوح ومقاطع فيديو مذهلة بدقة 1080 بكسل. يضمن لك هذا الهاتف الرائع أن تتمكن من الوصول إلى الإنترنت بكل سهولة ومن أي مكان، مع الحفاظ على سرعة الإتصال شالعالية التي تتمكن معها من العمل على الجهاز بصورة مرضية بفضل دعم الهاتف لخيار الإتصال 4جي ال تي اي وخيار الإتصال واي فاي. يعمل هذا الهاتف بقوة معالج كوالكم سناب دراغون 801 رباعي النواة بسرعة 2.3 جيجاهيرتز يضمن لك حصولك على كل ما تحتاج من القوة التي تُمكنك من العمل على الجهاز بأداء خال من الأخطاء، كما وتم تزويده بذاكرة تخزينية بعة 16 جيجا قابلة للزيادة إلى ما يصل إلى 128 جيجا.

المميزات الرئيسية

شاشة 5.2 انش

154 جم

معالج 2.3 GHz Quad Core

13 ميجابيكسل خلفية

رام 2 جيجابايت

بلوتوث

واى فاى

مايكرو يو اس بى

صور مذهلة!

تم تزويد الجهاز بزوج من الكاميرات، امامية وخلفية، بدقة ميجابكسل لكل منهما، مما يعني أنك ستتمكن وبكل سهولة من إلتقاط صور مذهلة، مشرقة وذات وضوح عال للغاية. كل كاميرا موجودة بالجهاز مجهزة بضوء فلاش، مستشعر بي اس اي وغيرها العديد من التقنيات التي تعمل على تحسين جودة الصور الملتقطة وتسهيل عملية إلتقاطها.

تجربة اتش تي سي اي

تم تزويد الجهاز بخاصية اتش تي سي اي، وهي عبارة عن خاصية تعديل سهلة التحكم تُمكنك من إلتقاط صور سيلفي مذهلة بمجرد الإبتسام او بالصوت، ومن ثم، يُمكنك إضافة الكثير من التأثيرات البصرية المميز على الصور. تمتاز الكاميرا الأمامية بزاوية تصوير واسعة للغاية، وبعملها بالعديد من التقنيات المختلفة التي تضمن لك أن تكون الصور ومقاطع الفيديو الملتقطة أعلى جودة وأسهل في إلتقاطها من قبل.

صوت اتش تي سي بوم

تم تزويد هذا الجهاز بتقنية الصوت اتش تي سي بوم ساوند التي تشمل زوجاً من السماعات الأمامية التي توجه الصوت ناحية المستخدم، كما وتم تزويد هذا الجهاز بمضخمات صوت مدمجة تمنحك صوتاً مذهلاً للغاية تتمكن معه من الإستمتاع بكل ما تشاء من أنواع المحتوى المختلف الذي تفضله.

مبتكر، تماماً مثلك أنت

يمتاز هذا الهاتف بتصميم أنيق ومبتكر يشمل التصميم ذو اللونين، شكل سهل الحمل، بالإضافة إلى خاصية موشن لانش وغيرها، التي تعمل جميعاً لتمكينك من تشغيل الجهاز بكل سهولة وسلاسة.