اخر المواضيع

ابل ايفون 5S

ابل ايفون 5S –  سعة 16 جيجا بايت, الجيل الرابع شريحة 64-bit, تكنولوجيا التعرف على بصمة الإصبع, الهندسة البصرية و نظام التشغيل تندمج جميعها معاً للحصول على جهاز آيفون 5S. جهاز يسبق أوانه بكثير. فهو يمثل تماماً الأعجوبة التككنولوجية.

كل لون من ألوان جهاز آيفون 5S تم إختياره وفقاً لما يتناسب مع الحياة من حولنا, كم نرى هذه الألوان في جياتنا اليومية و مدى جاذبيتها للعين البشرية. كل هذه الألوان معروفة بأنها ذات قيمة و معنى. لقد قمنا بتجارب و دراسات على هذه الألوان و ثبت ذلك علمياً. جميع ألوان جهاز آيفون ستشد إنتباهك.

جهاز آيفون 5S مصمم بدقة حتى آخر صفة صغيرة به. تم تصميمه بإطار من الألمنيوم, يجمع بين المعدن و الزجاج بإنسجام تام. الزجاج المضاد للخدش من الأمام و الذي يحمي كاميرا iSight أيضاً هو المكون الأساسي الذي يجعل جهاز آيفون 5S أفضل من أي جهاز آخر. إنه جهاز مذهل, بتصميمه الرفيع و وزنه الخفيف من دون أي خطأ في التصميم.

المميزات الرئيسية

112 جرام

ثنائى النواة 1.3 جيجاهيرتز

16 جيجابايت

كاميرا خلفية 8 ميجابيكسل
كاميرا امامية 1.2 ميجابيكسل

4.0 بوصة

1 جيجابايت رام

iOS 7

المستخدم يقوم بإستعمال هاتفه و تفقده مرات عديدة في اليوم. فيصبح إدخال الرقم السري في كل مرة أمر صعب و متعب. كام أنها مسألة تتعلق بالأمان, فإذا كان من السهل سرقة الرقم السري فإنه من المستحيل سرقة البصمة. مع جهاز آيفون 5S أصبح الوصول إلى جهازك أسهل, أسرع و أكثر أماناً. مع خاصية التعرف على الهوية باللمس هي جهاز حساس يعمل على التعرف على بصمتك. ما عليك إلا وضع بصمتك على زر الشاشة الرئيسية لفك قفل الحماية. بهذه السهولة فقط, الطريقة المريحة و الآمنة لحماية جهازك من الوصول إلى بياناتك الخاصة و الهامة من أحد غيرك. يمكنك أيضاً إستخدام البصمة للموافقة على عمليات الشراء من متجر أبل ستور, متجر آي تيونز و متجر آي بوك. و يوفر عليك أيضاً عناء إدخال رمز الحماية كلما أردت إستخدام الجهاز. تاتش آي دي قادرة على قراءة نطاق 360 درجة ما يعني أنه كيفما كانت وضعية الجهاز عمودي أو أفقي سيتعرف الجهاز على بصمتك. و بما أن خاصية تاتش آي دي تتيح لك تعريف أكثر من بصمة فبإمكانك إعطاء صلاحية لمن تثق به ليتمكن من إستخدام جهازك.

هناك أجهزة سريعة و هناك جهاز آيفون 5S. شريحة الجهاز A7 توفر لك معالج و أداء جرافيكي يلا يصدق, يصل إلى ضعف سرعة شريحة A6. جهاز آيفون 5S. الجهاز الذكي الأول بالعالم بسرعة شريحة 64 بت, تصميمها الفريد يتيح لك الإستخدام الأمثل لشريحة A7. شريحة A7 تدعم OpenGL ES الإصدار 3.0. تقدم لك الصور تبدو و كأنها حقيقية و مؤثرات بصرية معقدة لم يكن من الممكن عرضها إلى على جهاز كمبيوتر. لو أخذنا الألعاب على سبيل المثال, فإن تصميمها و جميع الألوان و المؤثرات تظهر بكل وضوح على الجهاز و كأنها حقيقية و واقعية . تطبيقات الجهاز و نظام التشغيل بحد ذاته تم تحسينه ليتوافق مع شريحة A7. فمثلاً تطبيق الكاميرا يستخدم معالج إشارة الصور الجديد المدمج في شريحة A7 لتتيح لك ضعف سرعة التركيز التلقائي, سرعة تسجيل فيديو أعلى إلتقاط صور سريع. مع كل ذلك ستعتقد أنها ستؤثر على عمر البطارية. لكنك مخطيء, شريحة A7 صممت لتكون موفرة للطاقة بشكل لا يصدق.

جهاز آيفون 5S يأتي مزود بتكنولوجيا متطورة صممت خصيصاً لكاميرا iSight. التي تمكنك من إلتقاط صور رائعة في أي وقت و مكان. كما أنه يتيح للمستخدم إمكانية محاولة و إختبار مهارات التصوير لديهم. تصميمها البسيط يتيح لك إلتقاط أروع الصور بكل سهولة. في ما يلي توضيح لبعض ميزات كاميرا iSight.

فلتر الصور.

يمكنك الإختيار بين أكثر من فلتر و تطبيقها على الصور الموجودة. إختر الفلتر التي تراه مناسباً قبل إلتقاط الصورة كما يمكنك إضافته لاحقاً.

حساس أكبر. بكسل بحجم أكبر. عدسة أكبر.

كاميرا iSight بجاهز إستشعار أكبر بـ 15%, تجلب لك بيكسل بحجم أكبر, بقياس 1.5 مايكرون. كام تحتوي على فتحة عدسة ƒ/2.2. للتيح مجال اكبر للضوء.

تصوير بانوراما بنطاق واسع

صور المناظر الجميلة في السماء, غروب الشمس خلف الجبال تماماً بنفس المظهر التي هي عليه بالحقيقة. تقنية البانوراما في الكاميرا تمكنك من إلتقاط صور بانوراما واضحة مع ضبط الضوء التلقائي و تعديله أثناء إلتقاط الصورة.