اخر المواضيع

أكثر الأجهزة الإلكترونيه بحثا خلال 2015

أطلقت شركة تقريرها السنوي الذي ترصد فيه أبرز الأحداث خلال العام “‫‫البحث هذا العام 2015‬‬” استنادا على عمليات البحث في جوجل خلال العام،وأعلنت نتيجانتها عن أكثر الأجهزة الإلكترونيه بحثا خلال 2015 ويكشف الموقع هذا العام عن أبرز الأحداث والتي شملت الهجوم الإرهابي في باريس وزلزال نيبال وأزمة الديون في اليونان بالإضافة لكأس العالم للسيدات والجدل حول لون الفستان الذي انتشر عبر الشبكات الاجتماعية وفضيحة الفيفا، وبالإضافة إلى أبرز الأحداث كشفت جوجل عن عدد من القوائم تشمل الكلمات الأكثر بحثا والأغاني الأكثر بحثا بالإضافة لعدد آخر من القوائم منها أكثر الأجهزة الإلكترونية رواجا في عمليات البحث في جوجل في 2015 أو أكثر الأجهزة الإلكترونية رواجا في جوجل خلال 2015 وهي القائمة التي تشمل الهواتف الذكية والحواسب اللوحية وغيرها.

تربع آيفون 6 إس iPhone 6s على قائمة أكثر الأجهزة الإلكترونية التي بحث عنها العالم في جوجل خلال 2015 وتلاه المنافس الرئيسي Samsung Galaxy S6 جالاكسي اس 6 وشملت القائمة 3 أجهزة من شركة آبل بالإضافة لثلاثة أجهزة من شركة سامسونج.

وكانت هذه أكثر الأجهزة الإلكترونيه بحثا خلال 2015 :

1- آيفون 6 إس

أعلنت شركة آبل رسميا عن هاتفها الذكي iPhone 6S ايفون 6 اس في حدث خاص أقامته في مدينة سان فرانسيسكو في الولايات المتحدة في سبتمبر الماضي 2015، ويحمل iPhone 6S ايفون 6 اس تصميم مطابق للإصدار السابق ايفون 6 مع مجموعة جديدة من المميزات أبرزها ميزة حساسية الشاشة للضغط عليها والتي أطلقت عليها آبل اسم 3D Touch وتسمح هذه الميزة الجديدة في iPhone 6S ايفون 6 اس بتوفير خيارات إضافية للمستخدم عند الضغط على الشاشة لفترة أطول.

2- سامسونج جالاكسي اس 6

أعلنت شركة سامسونج الكورية في مارس 2015 عن هاتفها الذكي الجديد Galaxy S6 مع إصدار آخر من الهاتف بشاشة منحنية باسم Galaxy S6 Edge وذلك خلال مؤتمر خاص أقامته على هامش فاعليات المؤتمر العالمي للهاتف المحمول MWC 2015.

3- ساعة آبل Apple Watch

أقامت شركة آبل مؤتمرا خاصا في شهر مارس الماضي 2015 كشفت فيه كل التفاصيل الخاصة بساعة اليد الذكية Apple Watch ووفرت الساعة للشراء رسميا في أبريل 2015.

4- آيباد برو

كشفت شركة آبل في شهر سبتمبر الماضي بعد أشهر من التوقعات والتكهنات عن جهازها اللوحي الجديد ايباد برو iPad Pro بشاشة قياسها 12.9 بوصة.

5- إل جي جي 4

أعلنت شركة إل جي الكورية الجنوبية عن هاتفها الذكي LG G4 إل جي جي 4 في نهاية أبريل 2015، ويحمل الهاتف تصميما فريدا مع غطاء خلفي مغطى بطبقة من الجلد الفاخر، ويعتبر من أفضل الهواتف الذكية التي صدرت في عام 2015 وهو ما تعززه نتائج البحث في جوجل.

6- سامسونج جالاكسي نوت 5

أعلنت سامسونج عن الهاتف في أغسطس الماضي 2015.

7- Samsung Galaxy J5

من فئة الهواتف منخفضة التكلفة، أطلقته سامسونج في يونيو الماضي 2015 بشاشة قياسها 5 بوصة وكاميرا خلفية بدقة 5 ميجابكسل.

8- HTC One M9

9- نيكسوس 6 بي

أعلنت شركة جوجل نهاية سبتمبر 2015 في مؤتمر أقامته في مدينة سان فرانسيسكو الأمريكية عن هاتفها الذكي الجديد Nexus 6P نيكسوس 6 بي من تصنيع شركة هواوي وهي المرة الأولى التي تتعاون الشركتين معا في إنتاج هاتف من هواتف سلسلة نيكسوس.

10- سيرفس برو 4

أعلنت شركة مايكروسوفت في أكتوبر الماضي 2015 في مؤتمر خاص أقامته الشركة في نيويورك الأمريكية عن جهازها اللوحي الجديد Surface Pro 4 سيرفس برو 4 بوزن أخف وسمك أنحف ومواصفات أقوى وشاشة أكبر من الإصدار السابق.

أك